صحافة العرب:
2024-10-03@11:10:33 GMT

- النصر يسعي إلى ضم ماني بعد انسحاب الأهلى

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- النصر يسعي إلى ضم ماني بعد انسحاب الأهلى

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يسعي إلى ضم ماني بعد انسحاب الأهلى، قرر النادي الأهلي الانسحاب من سباق الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، السنغالي ساديو ماني .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يسعي إلى ضم ماني بعد انسحاب الأهلى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يسعي إلى ضم ماني بعد انسحاب الأهلى

قرر النادي الأهلي الانسحاب من سباق الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر، أن إدارة الأهلي قررت سحب المفاوضات مع ساديو ماني، بعد الاتفاق مع نجم نيوكاسل يونايتد، الفرنسي ألان سانت ماكسيمين.

وأضافت المصادر أن نادي النصر الآن يطمح لحسم صفقة ساديو ماني، حيث تتقدم المفاوضات، وذلك على الرغم من الطلبات الضخمة للاعب السنغالي، وستستمر المحادثات هذا الأسبوع.

وأشارت المصادر أن النصر اقترب من ضم ساديو ماني، وجهز مسؤوليه العقد الخاص بالنجم السنغالي، حيث سينضم إلى صفوفه لمدة 3 سنوات، وسيحصل على 25 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

عمرو الحلوانى: إمام عاشور يحتاج إلى التركيز داخل الملعب فقط

صرح عمرو الحلواني مدير أكاديمية النادى الأهلى بالتجمع الخامس أن جاهزية اللاعبين فى التدريبات سبب المشاركة أساسيا لذلك المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر يرفض دخول بعض الصفقات الجديدة فى التشكيل بسبب عدم استكمال جاهزيتهم البدنية والفنية.

وأوضح عمرو الحلوانى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:«لابد أن يعيد إمام عاشور لاعب خط وسط فريق الأهلى تركيزه في المباريات فقط وعدم الالتفات إلى الأمور الخارجية بسبب موهبته التى يمتلكها والتطوير الدائم أيضا».

وأشار عمرو الحلوانى:«المغربى يحيى عطية الله جناح أيسر فريق الأهلى صادفه سوء توفيق كبير فى مواجهة السوبر الأفريقى حيث جميع اللاعبين فى ذلك المباراة كانوا خارج التركيز تماما وكان لأبد من اعتذاره عن تسديد ركلة الجزاء للجهاز الفنى قبل خوض ركلات الجزاء وهذا الأمر لا يعيبه على العكس تماما سوف يساعد الفريق في هذا الأمر».

وتابع عمرو الحلوانى:«الأقرب مشاهدة مباراة قمة أخرى بين الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المحلى حيث الفريق الأحمر قادر على تجاوز فريق سيراميكا والزمالك أيضا لديه دوافع قوية للفوز على بيراميدز».

وأختتم عمرو الحلوانى حديثه قائلا:«أقوم حاليا بخوض فترة معايشة ودارسات داخل نادى مانشستر سيتى على الصعيد الفنى والإدارى سوف تستمر لمدة 11 شهر وذلك لتعليم ونقل جميع التطويرات في عالم كرة القدم العالمية إلى مصر والإستفادة منها السنوات المقبلة وهناك إهتمام كبير من قبل مسئولى النادى الإنجليزى».

مقالات مشابهة

  • عمرو الحلوانى: إمام عاشور يحتاج إلى التركيز داخل الملعب فقط
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»
  • انسحاب قوات الاحتلال من مخيم بلاطة
  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • الزمالك: احتفال ربيعة وعمر كمال حفزنا أكثر للفوز على الأهلى
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز