شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد خسارة كأس الرابطة المصري يواصل تدريباته استعدادا للأهلي، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادا لمواجهة نظيره الأهلي  بالمباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد خسارة كأس الرابطة.

. المصري يواصل تدريباته استعدادا للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد خسارة كأس الرابطة.. المصري يواصل تدريباته...

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادا لمواجهة نظيره الأهلي  بالمباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين  والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل علي سنتد الجيش ببرج العرب.

وتأكد غياب إيزي إيميكا لاعب الفريق البورسعيدي عن مباراة المصري والأهلي المقبلة وذلك لتراكم البطاقات الصفراء.

بعد خسارة كأس الرابطة.. المصري يواصل تدريباته استعدادا للأهلي

خسر المصري أمام سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف مساء أمس  السبت بالدور النهائي لمنافسات بطولة كأس الرابطة.

توج سيراميكا كيلوباترا علي حساب المصري للمرة الأولي بعد الفوز عليه بنهائي كأس الرابطة.

يحتل المصري المركز الخامس برصيد 47نقطة من جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 33مباراة، فاز في 11مباراة، تلقي الهزيمة في 8مباريات، وحسم التعادل في 14لقاء، أحرز34هدفا، سجل في شباكه 33هدفا.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن

المناطق_واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان 29 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة 29 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً

 

وأشاد محافظ محافظة المفرق فراس أبو الغنم في زيارة ميدانية قام بها للمخيم بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة اللاجئين السوريين القاطنين في المخيم.يذكر أنه يتم خلال المشروع تقديم منحة لبرنامج الأغذية العالمي لتوفير المساعدات الغذائية الأساسية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق، وذلك عن طريق توزيع قسائم إلكترونية شهريًا للمستفيدين من خلال تحويلها باستخدام تقنية بصمة العين، أومن خلال المحافظ إلكترونية، وتقييدها بمواد غذائية بحيث يستخدمها المستفيد في المحال التجارية والمخابز بالمخيمات، يستفيد منه 49.813 فردا.

 

 

ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر المركز لدعم اللاجئين السوريين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف بيئات اللجوء.

مقالات مشابهة

  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • الدولار يواصل صعوده: أزمة جديدة في سعر الصرف أمام الجنيه المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري