يستضيف نادي إي سي ميلان اليوم نظيره نادي إمبولي على أرضية ملعب "سان سيرو"، وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإيطالي 2023-24.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الأحد 10 مارس 2024 والقنوات الناقلة

البيغ ميلان يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، ويسعى من خلال مواجهة اليوم لتحقيق الثلاث نقاط على أمل تعثر يوفنتوس في لقائه اليوم أمام أتلانتا لخطف المركز الثاني.

المواجهة بين ميلان وإمبولي تنطلق مساء اليوم الأحد 10 مارس 2024 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة AD Sports Premium 1 HD بصوت المعلق محمد الشامسي.

تشكيلة ميلان المتوقعة اليوم ضد إمبولي في الدوري الإيطالي 2023-24حراسة المرمى: مايك ماينانخط الدفاع: دافيد كالابريا ، مالك ثياو ، ماتيو غابيا ، ثيو هيرنانديزخط الوسط: ياسين عدلي ، اسماعيل بن ناصر ، روبن لوفتوس تشيكخط الهجوم: كريستيان بوليسيتش ، لوكا يوفيتش ، نواه أوكافور

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة و الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة. كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من المنطقة الشرقية خاصة الساحلية منها.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط و شمالية غربية إلى غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن نصف المتر إلى متر يصل إلى أعلى من مترين مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط وخفيف الموج يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، فيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 20-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، متوسط الموج .

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم 3 أكتوبر 2024 - 7:22 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم 2 أكتوبر 2024 - 7:28 صباحًا

مقالات مشابهة

  • أودينيزي يعبر ليتشي بصعوبة في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • سان سيرو يحتضن قمة إنتر ميلان وتورينو في صراع القمة بالدوري الإيطالي
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي