صحافة العرب:
2024-09-18@23:40:38 GMT

- رسميا..أليكس تيليس لاعبا في النصر

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- رسميا..أليكس تيليس لاعبا في النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميا أليكس تيليس لاعبا في النصر، النصر قام بنشر صورة لظهيره الأيسر الجديد بقميص الفريق ووقع تيليس، اليوم الأحد، عقدًا مع النصر السعودي، يمتد حتى عام 2025، بداية .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا..أليكس تيليس لاعبا في النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا..أليكس تيليس لاعبا في النصر

النصر قام بنشر صورة لظهيره الأيسر الجديد بقميص الفريق ووقع تيليس، اليوم الأحد، عقدًا مع النصر السعودي، يمتد حتى عام 2025، بداية من الصيف الحالي.وسبق وأن تعاقد النصر مع لاعب الوسط سيكو فوفانا بجانب تدعيم خط الوسط بالتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من صفوف انتر ميلان.ويرتبط النصر بقوة بالتحرك من أجل المزيد من التعاقدات أبرزها وصول لاعب في مركز الجناح الهجومي.

رسميا..أليكس تيليس لاعبا في النصر was last modified: يوليو 23rd, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. مكادي يضم أمير رجب لاعب أورانج والسكة الحديد

تعاقد مجلس إدارة نادي مكادى برئاسة أحمد الصحيفي، مع أمير رجب لاعب فريق السكه الحديد السابق لمده موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل دعم خط دفاع الفريق بدورى القسم الثاني ب.

وحسم اللاعب انتقاله إلى فريق مكادى عقب المفاوضات التى تمت معه خلال فترة القيد الصيفية الحاليه، بعد أن كان محور إهتمام عدد كبير من الأندية الأخرى التى تابعت اللاعب مع فريق أورانج ومن قبلة السكة الحديد.

وعبر أمير  رجب على سعادته بالتعاقد مع فريق مكادي الذى يطمع فى تقديم أفضل المستويات فى الفترة المقبلة،فى ظل التمسك الشديد به من مسوولى مجلس الإدارة والمدير الفني محمود ابراهيم الذى يسعى للاستفادة من خبرات اللاعب التى اكتسبها مع الأندية الكبرى.

ويعد اللاعب من أفضل المدافعين، بأندية دوري القسم الثاني والذي يسعي للظهور بشكل مميز مع الفريق في الفترة المقبلة لتحقيق إنجاز كروي جديد له من خلال الدعم الكبير الذى يوفره مجلس الإدارة للجهاز الفنى للاعبين لتحقيق الصعود لدوري المحترفين فى الموسم المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. مكادي يضم أمير رجب لاعب أورانج والسكة الحديد
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • رسمياً.. النصر يتعاقد مع المدرب بيولي.. فيديو
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • زيادة عدد لاعبي الاحتياط في كأس الملك إلى 12 لاعبًا
  • تيليس: رونالدو لديه نفوذ في كل مكان
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • تيليس يكشف مفاجآت رحيله عن النصر: فسخ العقد في لحظات إجازته
  • مع بداية دوري روشن.. رونالدو يحقق رقما سلبيا بقميص النصر