شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تقارير الكلاب تعطل انتقال فابينيو إلى الإتحاد، الاتحاد تمكن هذا الصيف من تعزيز محترفيه بضم البرتغالي جوتا بجانب الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ونجولو كانتي.وبحسب التقارير فإن .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير..الكلاب تعطل انتقال فابينيو إلى الإتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير..الكلاب تعطل انتقال فابينيو إلى الإتحاد

الاتحاد تمكن هذا الصيف من تعزيز محترفيه بضم البرتغالي جوتا بجانب الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ونجولو كانتي.وبحسب التقارير فإن فابينيو قد توصل إلى اتفاق مع الاتحاد السعودي بشأن الشروط الشخصية للصفقة المرتقبة.ووفقا للصحفي المقرب من ليفربول JoshLFC فإن السر وراء تعطل صفقة انتقال فابينيو إلى صفوف العميد بسبب الكلاب الخاصة باللاعب البرازيلي.وقال الصحفي أن الأمر يتعلق بكلاب بولدوج الفرنسية، التي يمتلكها فابينيو، ولا يُسمح لها بدخول المملكة العربية السعودية حسب القواعد المنصوص عليها داخل البلاد.ويسعى نادي الاتحاد في الوقت الحالي للعثور على حل لتلك الأزمة التي قد تتسبب في انهيار الصفقة، خاصة وأن فابينيو يصر على اصطحاب كلابه الخاصة معه.

تقارير..الكلاب تعطل انتقال فابينيو إلى الإتحاد was last modified: يوليو 23rd, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية

الرياض – هاني البشر
استُكملت اليوم الثلاثاء مواجهات كرة الطائرة (فئة الرجال) ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية، حيث تأهلت أندية “الهلال، النصر، الخليج، الاتحاد” لنصف النهائي بعد فوز الهلال على أبها 3-0، فيما تغلب النصر على الأهلي 3-1، وتمكن الخليج من الفوز على الاتحاد 3-2.

وشهدت منطقة “البوليفارد 4” إقامة أكثر من 22 مواجهة في منافسات الريشة الطائرة (سيدات – رجال) في فئة الفردي، كما احتضنت القاعة البارالمبية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي مباريات ربع النهائي لكرة السلة 5×5 للسيدات والرجال، حيث كسب فريق جدة يونايتد نظيره الاتحاد للسيدات بنتيجة 66-54، وفاز النصر على نظيره الأخدود بنتيجة 78-47. وفي فئة الرجال، انتصر الخليج على الخويلدية 72-43، واختُتمت المنافسات بفوز الاتحاد على الأهلي 71-67. وبهذه النتائج تأهلت الأندية الفائزة لنصف النهائي.

 

وفي ربع نهائي كرة قدم الصالات للصم (رجال)، كسب نادي الصم بجدة مركز الصم بمكة المكرمة 13-2، وفاز نادي الرياض على مركز الصم بالمدينة المنورة 12-1، وكسب مركز الصم بالباحة نظيره مركز الصم بالقطيف 11-3. (فيما تبقى مواجهة واحدة بين مركز صم حائل ومركز صم الأحساء لم تنتهِ بعد).

وتنطلق غداً الأربعاء منافسات نصف نهائي الطائرة (سيدات)، حيث يواجه الفيحاء نظيره النصر عند الساعة التاسعة صباحاً، يتبعه لقاء العلا مع العنقاء في الساعة الحادية عشرة صباحاً. فيما تشهد مدينة جدة انطلاق منافسات التجديف الساحلي والجت سكي. كما تُقام في الرياض منافسات ألعاب القوى، المبارزة، الملاكمة التايلاندية، كرة قدم الصالات، وألعاب القوى البارالمبية.”

مقالات مشابهة

  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام
  • الإتحاد الأوربي يؤكد مواصلة تعزيز العلاقة المتميزة مع المغرب بعد صدور قرار محكمة العدل
  • الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية
  • جستنيه يعلق على فوز الإتحاد ضد الأخدود
  • بالفيديو ..عوار هدافا ويقود الإتحاد لفوز جديد في الدوري السعودي
  • مُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب
  • أحدث تقارير بي دبليو سي الشرق الأوسط وداتا إي كيو: بنوك التجزئة السعودية تحقق نتيجة إيجابية في صافي الانطباعات
  • تحصين الكلاب ضد السعار في دمياط الجديدة
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية