دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يتجدد اللقاء بين نادي النصر السعودي ونظيره العين الإماراتي، مساء الاثنين المقبل، على أرض ملعب الأول بارك، في إياب الدور ربع النهائي ضمن دوري أبطال آسيا.

في لقاء الذهاب، كان نادي العين قد تغلّب على منافسه النصر بهدف دون مقابل، على أرضه وبين جماهيره.

ويبحث نادي النصر عن تصحيح المسار من خلال هذا اللقاء، إذ عانى مؤخراً من سوء النتائج في مختلف المسابقات، على عكس نادي العين الذي نجح في الوصول لنهائي مسابقة الكأس في الإمارات.

وقال مدرب نادي النصر، لويس كاسترو، في مؤتمر صحفي، قبل انطلاق صافرة البداية: "نحن قطعنا نصف الطريق في هذه المواجهة، وفي الوقت الحالي يبدو التأهل إلى قبل النهائي صعباً، ولكن لا يزال أمامنا 90 دقيقة".

من جانبه، قال مدرب نادي العين، هرنان كريسبو: "نجحنا في مباراة الذهاب بتحقيق فوز مستحق، وقد قدمنا مستوى جيدا، ولكن الدور ربع النهائي لم ينته بعد".

وتختلف التوقعات حول الفريق الذي سيحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، فما رأيك؟

الإماراتالسعوديةالعين الإماراتيدوري أبطال آسيانادي النصر السعودينشر الأحد، 10 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: العين الإماراتي دوري أبطال آسيا نادي النصر السعودي نادی النصر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

ووفقا لصحيفة “اليوم” السعودية (الميدان الرياضي)، فإن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي غرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وفرضت اللجنة كذلك على المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو غرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وبلغت البرتغال الدور ثمن النهائي بعد تصدرها للمجموعة السادسة وستلعب الاثنين المقبل ضد سلوفينيا.

آخر تحديث: 28 يونيو 2024 - 15:27

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تعزز تقدمها على الدنمارك وتحسم بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو
  • «أبيض الشباب» يحجز مقعده في نصف نهائي «غرب آسيا»
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية