يبحث جمهور الفنان محمد رياض، عن تردد قناة السومرية، لمتابعة مسلسله «تل الراهب»، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر قنواة روتانا، والسومرية، وهي.

ويرصد «الأسبوع» لمتابعيه تردد قناة السومرية ومواعيد عرض مسلسل «تل الراهب» عليها في رمضان 2024.

تردد قناة السومرية على النايل سات

- التردد: 12130.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4

- الاستقطاب: أفقي.

مواعيد عرض مسلسل تل الراهب على قناة السومرية

من المقرر عرض مسلسل تل الراهب عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحاً، والإعادة الثانية 8:00 صباحاً، والإعادة الثالثة 2:30 ظهراً

مسلسل تل الراهبأبطال مسلسل تل الراهب

المسلسل بطولة نجوم الفن المصري الفنان محمد رياض وآيتن عامر، والفنان القدير عماد رشاد، والفنان القدير لطفي لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي وافته المنيه بعد الانتهاء من تصوير تلك الحلقات، وصبري عبد المنعم، والفنان ناصر سيف، ولبنى ونس، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، محمد عز ومحمد سليمان ومحمد مهران، والمسلسل من إخراج عادل الأعصر تأليف طارق بركات.

مسلسل تل الراهبأحداث مسلسل تل الراهب

مسلسل تل الراهب، تدور أحداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا، وهذا من خلال تسليط الضوء على عدد معين من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما تواجههم من مشاكل وكيف يمكن التفاعل معهم، وهو من المسلسلات التي تتحدث عن الحياة بداخل الصعيد.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. مواعيد وقنوات عرض «تل الراهب» بطولة محمد رياض

مسلسلات رمضان 2024.. محمد سليمان يروج لمسلسل «تل الراهب»

مسلسلات رمضان 2024 على قنوات المتحدة.. القائمة الكاملة وأبطال كل عمل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رياض مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب محمد رياض مسلسل تل الراهب

إقرأ أيضاً:

موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط

اختتم الفنان المصري محمد رمضان والفنان المغربي أمينوكس، مساء أمس السبت، حفلات منصة النهضة بالرباط، وسط حضور جماهيري كثيف، وذلك في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم.

وأدى محمد رمضان، خلال الفقرة الأولى لهذا الحفل الختامي، باقة من الأغاني التي طبعت مسيرته الفنية وكانت سببا في شهرته بالعالم العربي، من قبيل “نمبر وان”، و”Bum Bum”، و”يعني الدنيا هتحلو”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل متناغم.

واختتم الفنان المصري فقرته بأغنية “إنساي”، التي حصدت أكثر من 400 مليون مشاهدة على منصة “اليوتيوب” وحققت انتشارا واسعا.

من جهته، شارك أمينوكس في إحياء هذا الحفل الختامي عبر تقديم مجموعة من الأغاني المغربية الشبابية التي حقق بفضلها نجاحا وشهرة واسعتين في صفوف عشاق الموسيقى العصرية.

يذكر أن محمد رمضان أدى عددا من الأدوار في أعمال تلفزيونية وسينمائية مصرية، لينتقل إلى الغناء عبر إصدار أول أغنية له بعنوان “نمبر وان” في 2018، التي فتحت باب مسيرته الغنائية الناجحة.

أما الفنان المغربي أمينوكس، واسمه الحقيقي أمين التمري، الحاصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة الكهربائية، فقد اشتهر بأسلوبه الفني في أداء “آر آند بي”. وبدأ مساره الفني سنة 2007 مع إحدى المجموعات، ليشق مشواره الفني، بعد ذلك، عبر إصدار أول فيديو موسيقي له، سنة 2013، بعنوان “طفات الشمعة”.

وعلى غرار الدورات السابقة، قدمت الدورة 19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم (21-29 يونيو)، المنظم بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برنامجا غنيا يضم نجوما كبارا للأغنية المغربية والإفريقية والشرقية والغربية.

مقالات مشابهة

  • موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • حظك اليوم برج الجوزاء السبت 29-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • تردد قناة DMC الجديد 2024.. شاهد العديد من الأعمال الدرامية
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا