أكد  اللواء خالد شعيب  محافظ مطروح على تكثيف كافة الجهات  بالمحافظة  استعدادتها  لاستقبال شهر رمضان الكريم لتوفير كافة مطالب واحتياجات المواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة، خاصة من السلع الغذائية والخدمات الأساسية مع مواجهة أي مشكلة والعمل على حلها .

محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المبارك محافظ مطروح يبحث زيادة القوافل الطبية مع المؤسسسات والجمعيات الخيرية

ووجه المحافظ برفع استعدادات المرافق على مدار اليوم لمواجهة أي ظروف طارئة خاصة فى كافة المرافق الخدمية وعلى رأسها مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي والصحة.

وعمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة مطروح على مدار 24 ساعة لتلقى أى بلاغات أوشكاوى  على الخط الساخن ( ١١٤  أو ت 0464933158 لاتخاذ كافة الاجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لنهو أية مشاكل أو شكاوى. 


وأشار  محافظ مطروح  إلى أنه استعداداً لإستقبال شهر رمضان الكريم، تم إفتتاح  معارض أهلا رمضان بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية والتجار والشركات المشاركه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يفتتح معرض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل لـ40%

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس معرض “أهلا مدارس” الذى نظمته الغرفة التجارية بمطروح تحت إشراف مديرية التموين بالمحافظة في إطار الاستعدادات للعام الدراسى الجديد وتخفيف الأعباء عن المواطنين وبتخفيض يصل إلى 40 % ويستمر لمدة أسبوعين حتى بداية العام الدراسي الجديد وذلك أمام مقر الغرفة التجارية بشارع بورسعيد.

جاء ذلك بحضور المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وعدد من أعضاء الغرفة والتجار المشاركين.

حيث تفقد محافظ مطروح أقسام  المعرض واستمع لعرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية المعروضة من كراسات وأدوات وملابس وشنط مدرسية وغيرها بتخفيض يصل إلى 40 % عن أسعار السوق،وأكد محافظ مطروح على أهمية استمرار متابعة  المعرض بالاسعار المعروضة للتيسير على المواطنين.

كما قام محافظ مطروح بتوزيع 100 شنطة على عدد من الأهالي الحضور بالمعرض الذى شهد إقبالا كبيرا  مع سعادة الأهالي بتخفيضات الاسعار.

كما شهد محافظ مطروح القافلة المتحركة التى تنظمها الغرفة للوصول إلى المدن والقرى كمعرض متنقل للمستلزمات والأدوات المدرسية للتخفيف عن الأهالي مع التوسع في إقامة المزيد من المعارض بمدن المحافظة بالتعاون مع الجهود والمشاركة المجتمعية وتجار المحافظة.

وعلى هامش معرض أهلا مدارس تفقد المحافظ  معرض السلع والمنتجات الغذائية بتخفيض يصل إلى 30 %.

مقالات مشابهة

  • استعدادات مكثفة بـ «القليوبية» لتدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • المناظرة الأولى بين ترامب وهاريس.. استعدادات مكثفة ومنافسة حامية قبل الانتخابات الأميركية
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع مياه الأمطار
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • افتتاح قرية الحرابي بالضبعة بعد التطوير
  • محافظ مطروح يفتتح معرض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل لـ40%
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات