شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تيليس صفقة النصر لقب بـ بيكهام وإصابة مروعة سبب ندبة الوجه، أتم نادي النصر تعاقده بصورة رسمية مع النجم البرازيلي أليكس تيليس، قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيليس صفقة النصر -لقب بـ"بيكهام".

. وإصابة مروعة سبب ندبة الوجه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيليس صفقة النصر -لقب بـ"بيكهام".. وإصابة مروعة سبب...

أتم نادي النصر تعاقده بصورة رسمية مع النجم البرازيلي أليكس تيليس، قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومنح النصر للاعبه الجديد تيليس عقدًا حتى 2025، ليصبح ثالث صفقات العالمي، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي.

ويبرز لكم "سعودي سبورت" بعض النقاط الهامة عن أليكس تيليس صفقة النصر الجديدة

- ولد أليكس نيكولو تيليس في أسرة متوسطة من أصول إيطالية في بلدة برازيلية تأسست على يد المهاجرين الطليان في القرن 19.

- ينحدر تيليس من أصول إيطالية حيث ولد جده، وتنحدر مدينته بأكملها، إذ هاجر الطليان في القرن الـ 19 إليها، وأسسوا حينذاك بلدة صناعية كبيرة.

- كان أليكس الطفل المدلل الذي لم يمر عليه يوم دون أن يحصل على الحلوى والألعاب الجديدة، ولا تتذكر شقيقته أنها رأته يبكي خلال طفولته.

- هناك "ندبة" بوجه تيليس تعود لعام 2013 حينما التحم برأسه في الهواء مع لاعب إنترناسيونال، ليتعرض أنفه وعظام وجنتيه ومحجر عينه للكسر، وقد خضع لعملية جراحية شهدت إدخال صفائح ومسامير معدنية في وجهه.

- تألق تيليس خلال مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد وكانت ضد باريس سان جيرمان، بدوري أبطال أوروبا 2020-2021، ووصف من قبل الجماهير بأنه: "بيكهام البرازيلي".

- تزامل تيليس مع كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، ولعبا 21 مباراة سويًا خلال موسم 2021-2022، وصنع تيليس هدفين لرونالدو.

- لدى تيليس مشروعًا خيريًا أطلق عليه "جول دي أورو" أو الهدف الذهبي، يهدف إلى مساعدة من 60 – 70 طفلًا من مسقط رأسه بشكل سنوي، بالتعليم وتدريبات كرة القدم والدعم النفسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد لقب بـ

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد

ماجد محمد

كشف ويسلي براون، نجم مانشستر يونايتد الأسبق، عن عودة زميله الأسبق البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قلعة “أولد ترافورد” لإنهاء مسيرته الكروية.

وقال براون في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “عندما يتعلق الأمر بعودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد لا يمكن أن تغلق الباب، هو أحد أفضل لاعبي النادي إطلاقًا، وكلنا شعرنا بخيبة أمل بعد رحيله بهذه الصورة عن الفريق”.

وأضاف: “أتوقع عودة رونالدو لإصلاح هذه النهاية المريرة وختام مسيرته الكروية في أولد ترافورد”.

ودخل رونالدو في صدام مع المدرب الهولندي تين هاغ أدى إلى رحيل اللاعب البرتغالي عن صفوف مانشستر يونايتد.

وهاجم النجم البرتغالي أخيرًا مدربه السابق في حديث نشره عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، مؤكدًا أن الفريق ليس جيدًا بما يكفي لتحقيق البطولات في وجود تين هاغ.

ولعب رونالدو بقميص مانشستر يونايتد بعد انضمامه إلى الفريق في صيف 2003 قادمًا من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وحتى عام 2009 حين رحل إلى ريال مدريد الإسباني.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021، ولكنه رحل بعد فسخ عقده بالتراضي في نوفمبر 2022 بعد خلاف مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

مقالات مشابهة

  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • تيليس: رونالدو لديه نفوذ في كل مكان
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • تيليس يكشف مفاجآت رحيله عن النصر: فسخ العقد في لحظات إجازته