يستعد راديو إنرجي 92.1، لإطلاق موسم رمضاني مختلف، يضم عددًا من نجوم الفن، من خلال 4 أعمال درامية، 2 منها 30 حلقة و2 تتكون من 15 حلقة.

وتتنوع الموضوعات والقضايا التي ستتم مناقشتها والتي يغلب عليها القضايا الاجتماعية بطريقة تناسب المستمع.

القائمة الكاملة لضحايا رامز جلال ببرنامج «رامز جاب من الآخر» جالى 6 مرات وعددهم 12 واحدة.

. مأساة سالى عبد السلام مع مرض خطير

يقدم راديو إنرجي هذا العام كل من مسلسل "بيت أم الغلام"، "غير صالح للنشر"، "تدوير عقاري"، الروبوت وائل 107.

وقالت زهرة رامي مدير الإنتاج الدرامي في إذاعة إنرجي، إن هذا الموسم الرمضاني مختلف تماماً عن المواسم الماضية وذلك بسبب الحرص على تطوير الأفكار التي سيتم تقديمها خاصة أن هذا الموسم يضم 4 مسلسلات.. وتابعت: "الهدف هو تقديم اختلاف واضح في موضوعات كل مسلسل".

وعن مسلسل الفنانة منة شلبي، التي تتعاون مع إنرجي لأول مرة في موسم رمضان 2024، حيث تقدم مسلسل"بيت أم الغلام"، قالت زهرة رامي: "منة شلبي كان عندها هدف يكون محتوي المسلسل موجه للأم والطفل بشكل أكبر، وكانت ترغب في توجيه أفكار تخص الأم والابن بشكل أكبر".

وقالت زهرة رامي: "أنا سعيدة بهذه الفكرة والمحتوى خاصة أنه موجه بشكل كبير للأسرة"، مسلسل "بيت أم الغلام" وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج مصطفى منير.

وتحدثت زهرة رامي، عن التعاون الأول مع الفنان محمد سلام من خلال مسلسل «غير صالح للنشر»، وقالت: " محمد سلام يقدم هذا العام مسلسل مختلف عبر أثير إنرجي، خاصة أن الجمهور يعرفه بشكل واضح بشخصية هجرس في مسلسل الكبير، فكان هناك اهتمام واضح منه لكي يكون مسلسل غير صالح للنشر مختلف تماماً عما يقدمه، فالمسلسل يقدم فكرة درامية عميقة تتحدث عن قضايا متعددة منها الفساد والسكوت عن الحق وغيرها من الموضوعات".

وأكملت: "أغلب المشاركين في المسلسل هم من مسرح كلية التجارة وأغلبهم ممثلين يقدمون كوميديا، وكان هذا هو التحدي الكبير".

مسلسل غير صالح للنشر، من المقرر أن يعرض يوميًا في رمضان عبر الراديو الساعة 4:00 عصرًا ويعاد 3:00 صباحًا دون فواصل و11:00 صباحًا.

المسلسل من تأليف أحمد محارب ومحمد محارب ومن إخراج زهرة رامي، و بطولة محمد سلام وهند عبد الحليم ومحمد أوتاكا ومروان يونس ومحمد عبده وفاتن واصل ودوجلاس ورنا خطاب ومحمد مبروك يوركا ومعتصم شعبان.

وعبرت زهرة رامي عن سعادتها بالتعاون مع الكوميديا إسلام حسام في مسلسل "الروبوت وائل ١٠٧"، الذي تخرجه بنفسها ومن تأليفه وهو من كتب أغنية التتر بنفسه أيضا.

أما مسلسل تدوير عقاري فهو من مفاجآت راديو إنرجي هذا العام، وبطولة فريق the elite، ويذاع  يوميًا في النصف الأول من رمضان الساعة 5:00 مساءً، والإعادة و8:00 مساءً و3:30 صباحًا بدون فواصل.

من جانبها، علقت عايدة سعودي رئيسة الإذاعة على خريطة الموسم الرمضاني المقرر تقديمها على إنرجي، قائلة في تصريحاتها: "أن هذا الموسم  مختلف ويشهد تطورًا كبيرًا في المحتوى المقدم، وكان هناك  تعاون كبير بين فريق إنرجي وبين النجوم،  كما حرصت المحطة بشكل كبير على أن يقدم كل فنان ما يرغب فيه وأن يقدم الراديو محتوى جيد ومختلف عن كل موسم".

مسلسلات راديو انرجى مسلسلات راديو انرجى مسلسلات راديو انرجى مسلسلات راديو انرجى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد سلام الفنانة منة شلبي راديو إنرجي محمد سلام مسلسل غير صالح للنشر مسلسل بيت أم الغلام غیر صالح للنشر زهرة رامی

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»

انضم الفنان عصام السقا، لمسلسل «فهد البطل»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل فهد البطل

ويظهر عصام السقا خلال العمل، بشخصية «ريكو»، بينما تقدم الفنانة صفاء الطوخي بدور والدة العوضي، والفنان عزت زين بدور والده، والفنانة ميرنا نور الدين فى دور حبيبته.

ومن المقرر أن يبدأ طاقم العمل في تصوير المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، استعدادا لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، والعمل من تأليف الكاتب محمود حمدان، ومكون من 30 حلقة.

أحمد العوضي وعصام السقا

مسلسل فهد البطل، يشارك في بطولته أحمد العوضي، عصام السقا، صفاء الطوخي، عزت زين، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، لوسي، صفوة، نسرين أمين وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

آخر أعمال عصام السقا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا، مشاركته في مسلسل «صدفة»، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

شارك في بطولة مسلسل صدفة بجانب الفنانة ريهام حجاج، باقة من ألمع النجوم وهم «سلوى خطاب، ورحاب الجمل، عصام السقا، ميار الغيطي»، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ويعتبر هذا العمل التعاون الرابع بين ريهام حجاج والمؤلف.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

«أوديشن للأطفال».. مؤلف مسلسل «فهد البطل» يكشف عن مفاجأة للجمهور

مقالات مشابهة

  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تعرف على سعر الوحدة
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it