مواعيد عرض مسلسل جودر.. يتشوق محبي عالم الفاتنازيا والخيال مسلسل «جودر»، بطولة الفنان ياسر جلال، وينتظر الجمهور مواعيد العرض والقنوات العارضه له، مع بدء أول أيام شهر رمضان المبارك.

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل جودر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا

مسلسل جودر رمضان 2024

مسلسل جودر، يتنمي إلى الأعمال الفانتازيا الأسطورية التي تتفرد من نوعها، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، وذلك خلال ما ظهر في البرومو الخاص به والذي يعكس ضخامة الديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك المستخدمة فيه.

مسلسل جودرأبطال مسلسل جودر

يشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مسلسل جودرأحداث مسلسل جودر

أحداث «جودر»، مأخودة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

مسلسل جودر

وتعقدت حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.

مواعيد عرض مسلسل جودر

وينتظر محبي النجم ياسر جلال، متابعة أولى حلقات مسلسل جودر، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، حيث ينتمي المسلسل لـ فئة 15 حلقة، وذلك حسبما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل جودرالقنوات الناقلة لـ مسلسل جودر

ومن المقرر أن مسلسل «جودر»، سيذاع خلال شهر رمضان المبارك، عبر شاشة القنوات التالية:

- ON

-ON Drama

-منصة watch.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024: watch it تروج بالبوسترات المنفردة لأبطال مسلسل«جودر»

دراما رمضان 2024.. قنوات عرض مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

مسلسلات رمضان 2024.. كواليس جديدة من مسلسل «جودر» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا أحداث مسلسل جودر برومو مسلسل جودر جودر مسلسل جودر مسلسل جودر 2024 مسلسل جودر في رمضان 2024 مسلسل جودر ياسر جلال مسلسلات رمضان 2024 مواعيد عرض مسلسل جودر مواعيد مسلسل جودر ياسر جلال ياسمين رئيس عرض مسلسل جودر یاسر جلال رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ

 

نشرت الممثلة تارا عماد صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسميه بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام” ٠

 وظهرت تارا في الصورة وهي ترتدي فستان لونه أبيض، وتقف أمام الشاطئ، تاركه شعرها منسدلًا ٠ 

 

IMG_1097    فيلم سيكو سيكو 
 

انضمت الفنانة تارا عماد إلى قائمة أبطال فيلم "سيكو سيكو"، والفيلم من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير، ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم طه الدسوقي وعصام عمر، وديانا هشام وغيرهم من الفنانين.

يشار أن آخر أعمال تارا عماد، الدرامية مسلسل جودر، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، ودارت أحداثه  في إطار من الخيال والفانتازيا، من خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

 

أبطال مسلسل جودر


 

والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الخميس 27 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • موعد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ