شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نائب رئيس مجلس القيادة اليمني ثورة يوليو علامة فارقة في تاريخ النضال، هنأ طارق محمد عبد الله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب رئيس مجلس القيادة اليمني: ثورة يوليو علامة فارقة في تاريخ النضال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب رئيس مجلس القيادة اليمني: ثورة يوليو علامة...

هنأ طارق محمد عبد الله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وجاء في نص التهنئة: "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسعدني أن أهنئ فخامتكم بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة الثالث والعشرون من يوليو المجيدة التى مثلت علامة فارقة فى تاريخ النضال الوطنى المصرى والقومي العربي والإنساني الدولى فى مختلف قارات العالم.

وتابع: "إن ثورة الثالث والعشرون من يوليو التى جسدت إرادة شعب عظيم وقيادة مستنيرة من ضباط أحرار ألهموا شعوب العالم للتحرير من أنظمة متخلفة واستعمار عنصري، وإقامة جمهوريات وطنية تؤمن بمبادئ الحرية والكرامة وتبنى مستقبلها بسواعد أبنائها، والتى نرى امتدادها فى النهضة الشاملة التى تشهدها مصر الكنانة فى ظل قيادتكم الحكيمة لتشييد صروح الجمهورية الجديدة.

واختتم: "وإننا نجد فى هذه المناسبة العزيزة فرصة طيبة للتعبير عن جزيل الشكر وخالص التقدير لجمهورية مصر العربية على كل ما تقدمه لأشقائها اليمنيين للخروج من الأزمة التى يمرون بها وعودة بلادنا إلى الصف العربى لمساندة أشقائها فى مواجهة التحديات التى تمر بها المنطقة، نجدد تهانينا بهذه المناسبة ونتمنى لفخامتكم التوفيق والسداد وللشعب المصرى العظيم التقدم والازدهار والأمن والأمان".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يؤكد الحرص على التوصل لتسوية سياسية عادلة للشعب اليمني

الثورة نت../

التقى وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف، نائب رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة، نائب رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار، ماري ياماشيتا، المعينة حديثاً.

وفي اللقاء أكد الوزير شرف، أن القيادة بصنعاء حريصة على الأمن والسلم الدوليين في المنطقة، وبالأخص في منطقة البحر الأحمر وباب المندب وبحر العرب.

وأشار إلى أن استهداف القوات المسلحة اليمنية للسفن يقتصر فقط على السفن المملوكة للعدو الإسرائيلي أو تلك المتجهة من وإلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى يتم وقف العدوان العسكري الصهيوني ودخول المساعدات الإنسانية والغذائية والدوائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عوائق.

وأضاف وزير الخارجية أن حكومة صنعاء ملتزمة بتنفيذ اتفاق استوكهولم، وحريصة على الوصول إلى تسوية سياسية سلمية شاملة مشرفة وعادلة للشعب اليمني تحفظ كل حقوقه وتراعي متطلباته الخاصة بالتعويضات في الجانب الاقتصادي والإنساني.

بدورها أوضحت المسؤولة الأممية، أنها ستعمل مع طاقم البعثة للمساهمة في عودة الأمن والاستقرار إلى اليمن .

مقالات مشابهة

  • النقابات المهنية.. سنوات من النضال ضد سيطرة الجماعة الإرهابية
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • نائب أمير مكة يستقبل رئيس مجلس مديري شركة مطارات جدة
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • وزير الخارجية يؤكد الحرص على التوصل لتسوية سياسية عادلة للشعب اليمني
  • نائب: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى والانهيار
  • محافظ الإسكندرية: ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر
  • حزب مصر أكتوبر: ثورة 30 يونيو لحظة فارقة في تاريخ الأمة المصرية
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر
  • حزب الجيل: «30 يونيو» علامة مضيئة في تاريخ مصر سيتوقف عندها الأجيال الجديدة