شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السماوي يستحدث البث المباشر في ودية المكاسب، مراد المصري دبي تعادل بني ياس مع جيوري المجري من دون أهداف، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «السماوي» يستحدث «البث ال مباشر » في «ودية المكاسب»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«السماوي» يستحدث «البث المباشر» في «ودية المكاسب»

مراد المصري (دبي)تعادل بني ياس مع جيوري المجري من دون أهداف، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه «السماوي» في المجر، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد ببطولة دوري أدنوك للمحترفين.وكان الأمر المميز في المباراة أن نجح بني ياس بتوفير رابط بث مباشر عبر الإنترنت للجماهير من أجل مشاهدة اللقاء، كأول الأندية في دوري أدنوك للمحترفين التي يقوم بهذه الخطوة هذا الصيف، حيث تكتفي بقية الأندية بنشر النتيجة وبعض الصور عن اللقاء، أو عرض ملخص الأهداف بالفيديو كما فعل العين، فيما قام الجزيرة ببث حصة تدريبية بشكل مباشر مؤخراً.وحقق بني ياس عدة مكاسب من المباراة فيما يتعلق بالوقوف على مستوى وانسجام اللاعبين، لكن قدرة الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه في الودية الثالثة، تعد أبرز ما حققه «السماوي»، بعدما حقق الفوز على فيسبريم المجري 2-1 وتعادل 1-1 مع زلات مورافيتش السلوفاكي، علماً أنه سيواجه سلوفان جالانتا السلوفاكي والغرافة القطري أيضاً.وشهدت المباراة دفع المدرب السلوفيني داركو ميلانيتش، بالثنائي الجديد الألباني تاولانت سيفيري والفرنسي يوسف نياكاتي، في التشكيلة الأساسية، إلى جانب الحارس فهد الظنحاني، وكل من: خميس الحمادي، ساشا، حسين عباس، جواو فيكتور، فواز عوانة، جاستون سواريز، صامويل وسهيل النوبي.ومع انضمام الثنائي الجديد ارتفع عدد لاعبي بني ياس إلى 27 لاعباً، في المعسكر الخارجي الذي ويستمر حتى 31 يوليو الجاري، مع جهود لحسم ملف اللاعب الأجنبي الخامس قبل انطلاق الموسم الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنی یاس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. حاج موسى حاسم في ودية فينورد وجينك البلجيكي

ساهم الدولي الجزائري، أنيس حاج موسى، في الفوز الكبير الذي حققه ناديه فينورد روتردام الهولندي، أمس السبت، في لقاء ودي أمام جينك البلجيكي، استقر على نتيجة 3-1.

وشارك حاج موسى، الذي التحق الصائفة الحالية بفينورد. بديلا في المباراة بداية من الدقيقة 62. وهي نفس الدقيقة التي غادر فيها لاعب الخضر الآخر، رامز زروقي من جانب فينورد، أرضية الميدان، بعدما بدأ اللقاء أساسيا.

ونجح حاج موسى، في تقديم تمريرة الهدف الثالث لناديه في الدقيقة 86. بعد مراوغة مدافع جينك على الرواق الأيمن، قبل أن يقدم كرة على طبق لزميله أنتوني ميلامبو.

للإشارة فإن صفقة انتقال حاج موسى إلى العملاق فينورد. أثارت جدلا كبيرا في الوسط الكروي الهولندي، حيث أكد المتتبعون بأن رهان فينورد، على اللاعب السابق لفيتيس أرنهيم، فاشل.

???? https://t.co/ixhnou1qim pic.twitter.com/GOlzYP6hPc

— Feyenoord Rotterdam (@Feyenoord) July 13, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. حاج موسى حاسم في ودية فينورد وجينك البلجيكي
  • دبا الحصن إلى معسكر تركيا
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الأوروجواي اليوم.. مشاهدة منتخب الأوروجواي × كندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • الحاج موسى ممر حاسم في ودية فاينورد و غينك البلجيكي
  • الوحدة يخوض 3 مواجهات «سرية» في صربيا
  • النصر يخوض 6 مباريات ودية في معسكر البرتغال
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • جلال وسلطان أحدث الوجوه في خورفكان
  • تفاصيل المعسكر التحضيري لاتحاد جدة للموسم الجديد
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت HD اليوم بدون تقطيع