مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8.. يتزايد بحث الجمهور لمعرفة مواعيد وقنوات عرض مسلسل «الكبير أوي 8»، بطولة النجم أحمد مكي، بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك.

ويرصد «الأسبوع»، خلال السطور التالية، التفاصيل الكاملة الخاصة بـ مسلسل الكبير أوي 8، من خلال مواعيد عرضه وقصته وأبطاله، والقنوات الناقلة له.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8أحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مسلسل الكبير اوي 8قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8

ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من:

- قناة on

-on drama،

-منصة watch it.

مسلسل الكبير اوي 8مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8

وبالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، يبحث الجمهور، عن مواعيد مسلسل الكبير أوي 8، حيث تعرض أولى حلقاته غدا الاثنين في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في «الكبير اوي 8»

مسلسلات رمضان 2024.. سينرجي تروج لمسلسل الكبير أوي 8مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل «الكبير أوي 8»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل الكبير مسلسل الكبير اوي رحمة أحمد احمد مكي مسلسلات رمضان 2024 الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن أبطال مسلسل الكبير اوي 8 احمد مكي مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن في رمضان 2024 أحداث مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8 مسلسل الکبیر اوی 8 عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»

تستعد قناة «MBC1» لعرض حكاية «قرض شخصي»، بطولة الفنان كريم فهمي، ويعد الحكاية الثالثة من مسلسل «حدث بالفعل»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال فترة عرضه.

مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي» على قناة MBC1

يُعرض حكاية «قرض شخصي»، يوميا على MBC1، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حكاية قرض شخصيحكاية قرض شخصي

تدور أحداث حكاية قرض شخصي، حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفله مما يثير شكوك الزوج في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة.

حكاية قرض شخصيأبطال حكاية قرض شخصي

حكاية قرض شخصي، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم: كريم فهمي، ندا موسي، محمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل حدث بالفعل من عدة حكايات منفصلة، وعُرض من العمل حكايتان، الأولى بعنوان تحت الحزام وهي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والثانية بعنوان ريش أبيض، وهي من بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة بسمة.

اقرأ أيضاًكريم فهمي يكشف عن شخصيته في قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل.. فيديو

مواعيد عرض حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

قبل عرضه.. كريم فهمي يروج لـ حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

مقالات مشابهة

  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • عماد زيادة ضيف عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس".. الإتنين
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر