شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الحرية والتغيير تعلن عن اجتماع موسع لقيادتها بالعاصمة المصرية، أعلنت قوى الحرية والتغيير، إن قيادتها سوف تعقد اجتماعاً موسعاً، في العاصمة المصرية القاهرة، يومي الاثنين والثلاثاء، لمناقشة إنهاء الحرب ومخاطبة .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحرية والتغيير تعلن عن اجتماع موسع لقيادتها بالعاصمة المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحرية والتغيير تعلن عن اجتماع موسع لقيادتها...

أعلنت قوى الحرية والتغيير، إن قيادتها سوف تعقد اجتماعاً موسعاً، في العاصمة المصرية القاهرة، يومي الاثنين والثلاثاء، لمناقشة إنهاء الحرب ومخاطبة جذور الأزمة. الخرطوم:التغيير وأكدت في بيان، اليوم الأحد، أن الاجتماع  يكتسب أهميته لكونه الأول للحرية والتغيير بصورة مباشرة منذ اندلاع الحرب في منتصف أبريل الماضي، ودخولها شهرها الرابع مع تزايد المعاناة الإنسانية للسودانيين في …

الحرية والتغيير تعلن عن اجتماع موسع لقيادتها بالعاصمة المصرية صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السودان: اجتماع بالقاهرة لبحث سبل مكافحة الهجرة غير الشرعية

الجانبان بحثا سبل معالجة التحديات التي تواجه الوجود السوداني في مصر خاصة القادمين بعد اندلاع الحرب

التغيير:القاهرة

بحث وكيل وزارة الخارجية المكلف بالإنابة السفير حسين الأمين الفاضل مع السفيرة رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية، والإتجار بالبشر في جمهورية مصر العربية نائلة جبر، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مكافحة الهجرة غير الشرعية والحد من الاتجار بالبشر.

كما بحث اللقاء الذي انعقد الخميس، سبل معالجة التحديات التي تواجه الوجود السوداني في جمهورية مصر العربية خاصة القادمين بعد اندلاع الحرب منتصف أبريل الماضي.

ويأتي اجتماع الجانبين هذه القضايا بهدف الوصول لمعالجات فورية وناجعة لها بالتشاور بين السلطات المعنية في البلدين.

وحضر اللقاء سفير السودان في القاهرة ومندوبه الدائم بالجامعة العربية والأمين العام لجهاز السودانيين بالخارج ونائب مساعد وزير الخارجية المصري للهجرة واللاجئين والاتجار بالبشر.

ويشهد السودان منذ 15 أبريل 2023 قتالاً عنيفاً بين الجيش وقوات الدعم السريع، بدأ في الخرطوم، وامتد إلى مناطق واسعة من دارفور وكردفان والجزيرة وسنار، وأدى إلى أزمات إنسانية معقدة.

وتسببت الحرب في حدوث أسوأ أزمة في العالم بعد أن اضطر نحو 12 مليون شخص إلى النزوح؛ بسبب الحرب بين الجيش والدعم السريع، بينما اضطر ما يزيد على مليونين لعبور الحدود.

الوسومآثار الحرب بين الجيش والدعم السريع اللاجئون السودانيون مصر

مقالات مشابهة

  • اجتماع حزب الله بحماس.. لقاء تصعيد أم تهدئة؟
  • السودان: اجتماع بالقاهرة لبحث سبل مكافحة الهجرة غير الشرعية
  • الكتابة في زمن الحرب (28):  التغيير الفعال
  • تفاصيل أول اجتماع للحكومة المصرية الجديدة بسبب الكهرباء
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • تعدد المبادرات.. حل الأزمة أم إرباك المشهد السوداني؟
  • محمد الباز: نحن أمام ثورة حقيقية في الحكومة المصرية
  • النساء في التغيير الوزاري الجديد في مصر: تعزيز دور المرأة في القيادة
  • التغيير في العراق: واختلاف طريقة التفكير!
  • البورصة المصرية تتفاعل مع التغيير الوزاري الجديد وتصعد بأكثر من 1%