بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي " رئيس الجمهورية  بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم. 


حيث أكد في برقيته "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية و الشباب والمرأة بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم " سائلين الله تعالى مع أيام وليالي هذا الشهر المبارك وما ترسخه نفحاته الإيمانية من قوة وعزيمة وإيمان بالله .

وأشار إلى أننا نتمنى أن يرعاكم الله  لتواصلوا بفيض عطائكم وقيادتكم الحكيمة مسيرة نهضة مصرنا الغالية بعقول وسواعد أبنائها في شتى آفاق التنمية ،وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في الرفعة والاستقرار والتقدم .


كما بعث محافظ مطروح برقية تهنئة لكلا من الدكتور  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الاكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ،واللواء هشام أمنة  وزير التنمية المحلية وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية وعدد من كبار قيادات ومسئولى الدولة بهذه المناسبة المباركة  سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على مصر والامة الاسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446

أرسل اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

تضمن نص البرقية، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمشاعر يملأها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم، يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة الغربية، أن أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد، سائلين المولى - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق المزيد من الإنجازات، حفظكم الله لمصر، وحفظ مصر بكم، وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم، وكل عام وفخامتكم بخير.

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور أسامة الازهري وزير الأوقاف، وعدد من قيادات الدولة.

كما هنأ المحافظ كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، وجموع المواطنين بالغربية، متمنياً أن يكون العام الهجري الجديد مليئا بالخير والبركات علي وطننا الغالي وتكون سنة جديدة في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها بلدنا في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي برأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ الغربية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد