السومرية نيوز – أمن

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاحد، العثور جثة ما يسمى بـ"والي الجزيرة والبعاج"، وذلك عقب الضربة الجوية التي نفذتها القوة الجوية العراقية أمس السبت في محافظة الانبار.
قائد عمليات الحشد الشعبي لمحافظة الانبار سعد دواي البعيجي ذكر في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "الحشد عثر على جثة ثالثة اليوم، قتل بضربة جوية نفذتها القوة الجوية العراقية أمس السبت في الانبار"، مشير الى ان "الجثث الثلاث تعود لما يسمى بوالي الجزيرة والبعاج بداعش الارهابي ومساعديه"، دون التطرق الى اسماء الارهابيين.

  وتمكنت قوة من قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، مساء أمس السبت، من قتل عنصرين في فلول "داعش" الارهابي غربي محافظة الأنبار، بعد محاولتهما الفرار من القصف الذي نفذته القوة الجوية العراقية على نفق لفلول "داعش" في صحراء قضاء راوة.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تحذر من ظاهرة جوية خلال 24 ساعة.. 7 نصائح للتعامل معها

تمر البلاد خلال هذه الفترة بأجواء حارة، تصاحبها بعض الظواهر الجوية، من المتوقع أن تؤثر على أنحاء متفرقة خلال 24 ساعة، حسبما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك».

أشارت «الأرصاد» إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة بشكل طفيف على أغلب الأنحاء، بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات.

تحذير من ظاهرة جوية على ار اليوم 

وحذّرت «الأرصاد» ظاهرة الشبورة المائية صباحًا، خاصة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، التي ويجب التعامل معها بحذر.

ومن جانبه، وجه الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريح سابق لـ«الوطن» بعض النصائح للتعامل مع الشبورة المائية، ويمكن تناولها فيما يلي:

الحذر في أثناء القيادة على الطرق السريعة. يفضل الخروج بعد الـ8 صباحًا، لأن الرؤية تبدأ في التحسن بشكل تدريجي العمل على إضاءة أنوار السيارة، لضمان الرؤية بشكل واضح، خاصة للسيارات القادمة من الخلف تفاديا لحدوث تصادم فتح زجاج السيارات لتجنب تكون بخار بالداخل، الأمر الذي يعمل على حجب الرؤية. استخدام آلة التنبيه الموجودة داخل السيارة خاصة في ظل انعدام الرؤية للعمل على تنبيه من حولك. استخدام مساحات الزجاج بصفة مستمرة في أثناء الشبورة. مضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التي أمامك.

وتوقعت «الأرصاد»، أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 37 درجة، إلى جانب نشاط في رياح على أغلب الأنحاء على مدار اليوم.

مقالات مشابهة

  • الحشد.. مذكرة القبض بحق أبو زينب اللامي مزورة
  • القوة والنفوذ في آسيا: من سيفرض هيمنته؟
  • «الأرصاد» تحذر من ظاهرة جوية خلال 24 ساعة.. 7 نصائح للتعامل معها
  • تعادل للشرطة مع النجف وفوز القوة الجوية على أربيل في نجوم العراق
  • ديالى.. ضربة جوية تحول وكراً بداخله عناصر إرهابية الى رماد
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط في الأنبار 2024 واستخراجها في خطوتين
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • موجات حارة وسيول.. تحذير من ظواهر جوية متطرفة تضرب العالم
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته الحربية مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • فيديو.. ضربة جوية عراقية تستهدف عجلة ووكرا لداعش في قاطعي كركوك وديالى