شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن رئيس الكونغرس التباوي يشيد بجهود الاتحاد الإفريقي في رعاية المصالحة الليبية، الوطن رصد أشاد رئيس الكونغرس التباوي عيسى منصور، على الجهود التي يبذلها الاتحاد الإفريقي في رعاية مصالحة شاملة في ليبيا، وذلك خلال .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الكونغرس التباوي يشيد بجهود الاتحاد الإفريقي في رعاية المصالحة الليبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الكونغرس التباوي يشيد بجهود الاتحاد الإفريقي في...

الوطن| رصد

أشاد رئيس الكونغرس التباوي عيسى منصور، على الجهود التي يبذلها الاتحاد الإفريقي في رعاية مصالحة شاملة في ليبيا، وذلك خلال لقائه رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فكي، في ثاني أيام اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر المصالحة الليبية الذي عُقد بالعاصمة الكونغولية برازافيل.

وأكد منصور على تطلع الليبيين لأن تتوّج جهود الاتحاد الإفريقي بالنجاح، في رعاية مؤتمر للمصالحة الشاملة داخل ليبيا، مشيراً إلى أن الليبيون يلتقي فيه وجها لوجه، و ينطلق من طيّ صفحة الماضي، ويسير بعجلة الحاضر إلى المستقبل الذي يجسّد دولة القانون والديمقراطيةوالتداول السلمي على السلطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء، عبد الحميد الدُبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا.

وصرح جمال رشدي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ان اللقاء شهد تبادلًا لوجهات النظر حول آخر التطورات التى تشهدها ليبيا، حيث تناول السيد رئيس الحكومة في حديثه تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود الحكومة في استعادة الأمن ودفع مسيرة التنمية في البلاد.

ونقل المتحدث عن أبو الغيط استعراضه في هذا الإطار لعقد الجلسة الحوارية التي استضافتها الجامعة العربية لعدة أطراف ليبية في مارس الماضى كما استمع من السيد رئيس الحكومة إلى وجهة النظر في هذا الشأن، حيث أكد الأمين العام أن الجامعة العربية سوف تستمر في جهودها  لدفع جميع القيادات الليبية إلى اتخاذ الاجراءات والخطوات التي تسمح  بالمضي قدمًا في إقرار دستور للبلاد وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا تلبيةً لتطلعات الشعب الليبى وإحلال الاستقرار والامن في هذا البلد العربى الهام.

مقالات مشابهة

  • العسومي يشيد بجهود الحكومات العربية في تنمية الشباب ويدعو لتعزيز المشاركة في المسارات التنموية
  • اللجنة الدولية للحقوقيين: لا بد من الإسراع بإقرار قانون المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا
  • عقيلة صالح يدعو لتشكيل حكومة موحدة للإشراف على الانتخابات وحل الأزمة الليبية
  • المدير التنفيذية لـ«النيباد» تشيد بجهود مصر في المجال البيئي
  • «تعليم الكبار» يشيد بجهود رئيس جامعة كفر الشيخ في محو الأمية
  • الجامعة العربية: ماضون قدماً بجهود إقرار الدستور وإجراء الانتخابات الليبية
  • رئيس وزراء ماليزيا يشيد بجهود «حكماء المسلمين» في نشر قيم التسامح والتعايش
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين