استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، جمعية أصدقاء مرضى الكلى بالبحر الأحمر، أثناء لزيارتهم لمدينة سفاجا لدعم أسر المرضى والأكثر احتياجا والمدونة بالجمعية.

وأوضح رئيس المدينة أن الجمعية قامت بتوزيع «شنط رمضان» للمرضي وتقديم الدعم والمساعدة لجميع المرضى خاصة غير القادرين، سواء داخل مستشفى سفاجا أو في مستشفيات خارج المحافظة.

وأضاف شعبان إنه جرى دعم وحدة غسيل الكلى بمستشفى سفاجا المركزي بأجهزة غسيل، بالتعاون مع وزارة الصحة، وأكد تقديم كل الدعم للجهود المخلصة لخدمة أهالي سفاجا والحرص على وصول الدعم لمستحقيه.

ومنح أعضاء جمعية أصدقاء مرضى الكلى على هامش زيارة شهادة تقدير لرئيس المدينة تقديرا مجهوده في دعم المرضي بالمدينة كما تم تكريم قسم العلاقات العامة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا.

وأكد أعضاء الجمعية أصدقاء مرضى الكلى، أن الجمعية ترعى عددا كبيرا من أسر المرضى والأورام والضمور وغيرها، مع توافر جميع البيانات عنها وتوزيع كميات المواد الغذائية والعينية وغيرها طوال العام، خاصة خلال شهر رمضان الكريم، إذ جرت تغطية احتياجاتها بعدد من مدن المحافظة من خلال مندوبين بجهد تطوعي للوصول إلى جميع المناطق في كل مدينة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصدقاء مرضى الكلى البحر الاحمر سفاجا ياسر شعبان أصدقاء مرضى الکلى

إقرأ أيضاً:

"جمعية إحسان" تناقش المشروعات المستقبلية وتعزيز الخدمات

 

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

 

استضاف فرع جمعية إحسان بمحافظة جنوب الباطنة اجتماع مجلس إدارة الجمعية؛ بحضور أعضاء مجلس الإدارة، حيث شهد الاجتماع مناقشة جدول الأعمال، واستعراض الأنشطة والمبادرات السابقة، إضافة إلى التخطيط للمشروعات المستقبلية الهادفة لتعزيز خدمات الجمعية وتوسيع نطاقها لتشمل المزيد من المستفيدين في مختلف المجالات.

كما تم بحث السبل الكفيلة بتحقيق أهداف الجمعية وتحسين خدماتها بما يخدم المجتمع المحلي بشكل أفضل، واختتم الاجتماع بتوصيات عملية وخطط تنفيذية تهدف إلى تعزيز كفاءة الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة.

 

يشار إلى أن هذه الاجتماعات تأتي في إطار جهود جمعية إحسان المستمرة لتحسين خدماتها وتطوير استراتيجياتها بما يتماشى مع احتياجات المجتمع وتطلعاته.

مقالات مشابهة

  • كيف ساهم التحالف الوطني في إنقاذ حياة مرضى الكلى بالدقهلية؟
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • بدء "صيفي.. همم وقيم" في جنوب الباطنة
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ
  • "جمعية إحسان" تناقش المشروعات المستقبلية وتعزيز الخدمات
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • هل يمكن أن تكون الكوابيس مؤشرا على أمراض معينة؟
  • جمعية أكارم توزع 10 آلاف شتلة لمكافحة التصحر في “أسبيعة”
  • الحرب تفاقم معاناة آلاف مرضى السرطان بالسودان
  • انتبه.. الكوابيس قد تنذرك بأمراض خطيرة (تفاصيل)