شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الاتحاد المنستيري اتصالات مع لسعد جردة لتعويض مغادرة بن يونس المحتملة، 23 07 2023 16 07علمت موزاييك أنّ هيئة الاتّحاد الرياضي المنستيري قد اتّصلت بالمدرب لسعد جردة الشابي لتعويض عماد بن يونس، الذي اقترب بدوره .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد المنستيري: اتصالات مع لسعد جردة لتعويض مغادرة بن يونس المحتملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد المنستيري: اتصالات مع لسعد جردة لتعويض...
23/07/2023 16:07

علمت موزاييك أنّ هيئة الاتّحاد الرياضي المنستيري قد اتّصلت بالمدرب لسعد جردة الشابي لتعويض عماد بن يونس، الذي اقترب بدوره من المغادرة نحو النجم الساحلي.

ومن المنتظر أن يقدّم المدرب لسعد جردة الشابي ردّه بالموافقة أو بالرفض على تدريب الاتحاد الرياضي المنستيري في الساعات القليلة القادمة، خاصّة وأن الفريق يستعّد للسفر يوم غد الاثنين 24 جويلية 2023 إلى العربية السعودية، للمشاركة في كأس الملك سلمان، التي تنطلق يوم الجمعة القادم في مدينة الطائف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تقتل قائد منظومة اتصالات حزب الله

قال حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، إنه استهدف قوة اسرائيلية في منطقة حدودية في جنوب لبنان، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قتل قائد منظومة الاتصالات في الحزب.

تفصيلا، أعلن حزب الله إن مقاتليه استهدفوا بالمدفعية آليات وجنودا اسرائيليين في منطقة حدودية في جنوب لبنان، على وقع استمرار مواجهات محدودة بين الطرفين وغارات كثيفة على معاقل الحزب.

وقال الحزب في بيان إن مقاتليه استهدفوا "قوة لآليات وجنود العدو الإسرائيلي في سهل مارون الراس بقذائف المدفعية، وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة"، وفقا لفرانس برس.

واتهم حزب الله إسرائيل باستهداف فرق إنقاذ، ما أدى الى مقتل أحد عناصرها، أثناء عملها على رفع الركام وانتشال المصابين جراء غارات كثيفة استهدفت ليلا معقله في ضاحية بيروت الجنوبية.

 وأفاد الحزب في بيان عن مقتل أحد "عناصر الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية" وجرح آخرين، جراء ضربة اسرائيلية استهدفتهم أثناء عملهم على "إزالة الركام وانتشال المصابين" بعد غارات كثيفة ليلا أسفرت عن "تدمير العشرات من المباني السكنية" مطالبا "المؤسسات الدولية المعنية بإدانة هذا العمل البربري".

من ناحيته، قال الجيش الإسرائيلي، في بيان اليوم الجمعة، إنه قتل محمد رشيد سكافي قائد منظومة اتصالات حزب الله بتنفيذ "ضربة دقيقة تستند إلى معلومات مخابراتية" في بيروت، مشيرا إلى أن قتل أمس الخميس، وفقا لما ذكرته رويترز.

مقالات مشابهة

  • أسئلة سيواجهها المجتمع الدولي بعد أن ينقشع غبار الحرب
  • جردة حساب.. الداخلية العراقية تكشف حصيلة ثقيلة لمهمات نفذتها خلال 9 أشهر
  • اتصالات لإعادة فتح مركز دورس الصحي
  • لتعويض رودري.. مانشستر سيتي يستهدف نجم كريستال بالاس
  • جبهات الإسناد.. عمق التأثير والسيناريوهات المحتملة
  • المسارات المحتملة للحرب الإسرائيلية على لبنان
  • ميقاتي أجرى سلسلة اتصالات ديبلوماسية: نُدين ما يقوم به العدوّ الاسرائيليّ
  • إسرائيل تقتل قائد منظومة اتصالات حزب الله
  • هذه طريقة الاشتراك في عرض “إيدوم فيبر”
  • بالأرقام.. جردة للاعتداءات الإسرائيلية على الطواقم الطبية والمراكز الصحية