كشفت بلدية الخبر عن الانتهاء من تطوير مواقف الواجهة البحرية على كورنيش الخبر، على مساحة إجمالية تبلغ 28,000 متر مربع.
ويُتيح المشروع الجديد استيعاب أكثر من 300 سيارة، ويشتمل على مسطحات خضراء بمساحة 10,000 متر مربع، وزراعة أكثر من 100 شجرة، وتركيب أجهزة شحن للسيارات الكهربائية.
أخبار متعلقة صور.. افتتاح المرحلة الثالثة من كورنيش الخُبر الجنوبي بطول 1850مالخبر.

. بدء أعمال تطوير طريق الملك فيصل "تقاطع خالد بن الوليد"الخبر.. اتفاقية شراكة مع "هداية" لتشغيل وتهيئة مصليات الكورنيشواشتمل المشروع على إعادة تأهيل مواقف السيارات، وتحسين أعمال الإنارة، وتعزيز السلامة المرورية، وتنفيذ أعمال الزراعة والتشجير.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الانتهاء من أعمال تأهيل مواقف الواجهة البحرية بكورنيش الخبرتطوير الواجهة البحريةأوضحت بلدية الخبر أن المشروع تضمن زيادة عدد المواقف بواقع 500 موقف جديد، وزراعة أكثر من 350 شجرة متنوعة، وتخصيص مسارات للمشاة تربط كافة مراحل المشروع.
وأكدت البلدية أن تطوير الواجهة البحرية بالخبر يأتي ضمن استراتيجيتها لتحويلها إلى وجهة سياحية جاذبة، مستفيدة من موقعها المطل على الخليج العربي وطبيعتها الخلابة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الانتهاء من أعمال تأهيل مواقف الواجهة البحرية بكورنيش الخبر
وأشاد المواطن محمد الشهري، برؤية بلدية الخبر الواضحة لتطوير وتحسين البنية التحتية والمرافق العامة، مشيرًا إلى أن إنجاز أعمال التأهيل والتطوير لمواقف الواجهة البحرية في كورنيش الخبر يُعزز من كفاءة الكورنيش كوجهة مفضلة للتنزه والاستجمام للسكان والزوار.
وأشاد المواطن صالح الدريويش، باهتمام البلدية بتحسين البيئة العامة وإضفاء المزيد من الجمال على الواجهة البحرية، من خلال أعمال الزراعة والتشجير وتوفير بيئة مريحة وجميلة للمجتمع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد السليمان الخبر كورنيش الخبر الواجهة البحرية الخبر الانتهاء من article img ratio

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.
وأشاد محافظ المفرق فراس أبو الغنم في زيارة ميدانية للمخيم بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة اللاجئين السوريين القاطنين في المخيم.
أخبار متعلقة 3 فئات رئيسية.. 4 معايير لتصنيف المواقع الأثريةأبرزها الإساءة للدين.. 8 أسباب لإبعاد المعلمين عن مزاولة المهنة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واسالمساعدات الغذائية الأساسيةيذكر أنه يتم خلال المشروع تقديم منحة لبرنامج الأغذية العالمي لتوفير المساعدات الغذائية الأساسية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق، وذلك عن طريق توزيع قسائم إلكترونية شهريًا للمستفيدين من خلال تحويلها باستخدام تقنية بصمة العين، أو من خلال المحافظ إلكترونية، وتقييدها بمواد غذائية بحيث يستخدمها المستفيد في المحال التجارية والمخابز بالمخيمات، يستفيد منه 49.813 فردًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واس
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر المركز لدعم اللاجئين السوريين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف بيئات اللجوء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واس

مقالات مشابهة

  • التطورات في لبنان.. غارات الاحتلال تستهدف الجبل والمناطق الجنوبية
  • وزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن
  • "القرافي" يؤم المصلين لأول مرة فجراً و"البرهجي" عشاءً في المسجد النبوي
  • صور| "إخاء الشرقية" تحتفي بزواج الأيتام في حفل بهيج بالدمام
  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النار
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • صور.. تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"