أخبار متعلقة

عدلي القيعي: هذا الموسم سيد المواسم للأهلي

مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري.. صراع البطل والوصيف

أكد المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، أن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، خلال الميركاتو الصيفي، ليس مجالًا للمكايدة والتفاخر.

وأعلن الأهلي تعاقده مع إمام عاشور، لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل.

وقال عدلي القيعي، خلال حواره مع صحيفة «الخليج» الإماراتية: «مبادئ الأهلي لا ترتبط بشخص، وإنما هي معايير نطبقها على أنفسنا، ولا نفرضها على أحد، وكل شخص هو ابن ثقافة المكان، إمام عاشور اعتذر، ولم يكن في وقت اعتذاره لا هو ولا نحن نعلم أنه سيلعب للنادي الأهلي لاحقًا، من يتحدث عن مبادئ الأهلي أقول له: (وما شانك أنت، فلتفكر في ناديك وتنشغل به أفضل، وافعل ما تريده بثقافتك أنت)، الأهلي هو من وضع خلال أحد الانتخابات شعار (الأهلي فوق الجميع)؛ أي فوق جميع أبنائه، والهدف إعلاء مصلحة الكيان لا الأشخاص؛ لذا فالارتباط بمنهج الأهلي، لا يُلزم سوى أبنائه ومن ينتمون إليه ويعملون فيه.

وتابع: «هل جاء التعاقد مع إمام عاشور نكاية في الزمالك ولتوجيه ضربة لمسؤوليه؟ الأهلي نادٍ مؤسسي، والصفقات ليست مجالاً للتفاخر؛ بل هي احتياجات فنية تلزم الفريق، ويحددها الجهاز الفني، والتعاقدات كان هدفها وسيظل هو تلبية احتياجات الفريق، وليست مجالاً للمكايدة و(التحفيل) والتفاخر، وهو ما أطالب به جماهير الأهلي دائماً، (أحبوا الأهلي كما وجدتموه، بثقافته ومعاييره، التعاقدات ليست انتصارات، وإنما أعطوا الفرصة للاعب لكي يدخل دولاب العمل، وعندما ينخرط داخل الفريق ويحقق الانتصارات وقتها نهنئه ونشيد به)».

وواصل: «الأهلي لديه بطولات مهمة مثل السوبر الإفريقي، ودوري السوبر الإفريقي، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم للأندية، إلى جانب كل البطولات المحلية، وما يفعله هو تحديد احتياجات الفريق، ومن ثم إبرام التعاقدات الجديدة وفق ما يحتاج إليه الفريق للفوز بالبطولات، ولا شك أن ذلك يتم من خلال تدعيم المراكز التي يحتاج إليها المدير الفني، وبالتالي لا يمكن أن نعقد صفقاتنا للمكايدة، فهذه ليست طريقة أية إدارة ناجحة».

وأردف: «الجمهور يرى أيضاً أن الصفقات تمثل واحدة من طرق ضرب المنافسين والتباهي بها؟ إدارة النادي جزء من الجماهير، وهدفها دائماً إسعاد الفريق، لكن لا يجب التعجل في الصفقات، كما لا يجب ضغط الإدارة، للعمل من أجل المكايدة؛ بل من أجل مصلحة الفريق، الجمهور تعود على الفرحة فبات يحاسبك على الإخفاق في أي بطولة، ولا يحاسب على مدى ما حقق الفريق من نجاحات في مختلف البطولات، ولكن نقول لجمهورنا، إن هناك من يبذل الغالي والنفيس من أجل إسعاد الجماهير، لأننا كمسؤولين نعد جزءاً من الجماهير، ونحمل في رقبتنا اسم الأهلي، نحن نثق في جماهير الأهلي في كل أنحاء الوطن العربي، ولكن فقط ما نطلبه، عدم الضغط المستمر».

الاهلي إمام عاشور عدلي القيعي الاهلي واخبار الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي إمام عاشور عدلي القيعي زي النهاردة عدلی القیعی إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة صفقة الأهلي المنتظرة بالرباط الصليبي

تعرض إياد العسقلاني مدافع منتخب مصر الأولمبي وروستوف الروسي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مع فريقه الروسي.

ونشر اللاعب عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة له وعلق عليها، «الحمد لله دائما وابدا.. قطع في الرباط الصليبي».

ومن المتوقع أن يغيب العسقلاني فترة لا تقل عن 9 أشهر، بسبب إصابة الصليبي، قبل العودة للملاعب مرة أخرى والمشاركة في المباريات.

وغاب العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق ورستوف الروسي الحالي، عن قائمة منتخب مصر بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب الفراعنة، في أولمبياد باريس 2024؛ بداعي الإصابة.

وكان إياد العسقلاني قد أكد في وقتا سابق بأن الأهلي تحدث مع وكيل أعماله من أجل انضمامه للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وكانت الإصابة التي تعرض لها العسقلاني وأبعدته عن أولمبياد باريس 2024 عبارة عن تمزق في كعب القدم.

مقالات مشابهة

  • كاف يوضح أحقية الأهلي في إضافة لاعبين للقائمة الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • البنك الأهلي المصري يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • عاجل.. إصابة صفقة الأهلي المنتظرة بالرباط الصليبي
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف