شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عرض مفاجئ من عملاق الدوري الألماني لضم ياسين بونو، دخل الحارس المغربي ياسين بونو ضمن اهتمامات فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد معه من إشبيلية الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض مفاجئ من عملاق الدوري الألماني لضم ياسين بونو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض مفاجئ من عملاق الدوري الألماني لضم ياسين بونو

دخل الحارس المغربي ياسين بونو ضمن اهتمامات فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد معه من إشبيلية الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ياسين بونو على أعتاب الرحيل عن إشبيلية.. وهذه وجهته القادمة

وأضافت أن الحارس الدولي وقائد الفريق مانويل نوير لا يزال مصابا فيما ترددت أنباء عن رغبة الحارسين يان زومر والكسندر نوبل في الرحيل عن النادي بسبب رفضهما الجلوس على مقعد البدلاء.

ويسافر بايرن ميونيخ في جولة آسيوية يوم الإثنين المقبل وتستمر حتى يوم 3 أغسطس ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة، أن الغضب بسبب وجود سياسة داخل نادي بايرن ميونخ بالتعاقد مع أي لاعب يتخطى حاجز 30 عاما لمدة موسم فقط، وهو عكس ما حدث مع صاحب 33 عاما في انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ وهو الأمر الذي أدي إلى غضب لاعبي الفريق.

وبات نادي بايرن ميونخ الألماني قريبا من حسم صفقة كايل ووكر لاعب نادي مانشستر سيتي، بعد رفض اللاعب البقاء في مانشستر سيتي الموسم المقبل بشكل نهائي، ليتأكد انتقاله إلى صفوف الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

 

يستضيف باير ليفركوزن نظيره هولشتاين كيل، علي أرضية ملعب باي أرينا، ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الألماني الممتاز.

موعد مباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل في الدوري الألماني 

ويرغب باير ليفركوزن تحت قيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، للاستمرار في المنافسة علي لقب البوندسليجا.

مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

بينما يطمح هولشتاين كيل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، في ظل حالة التوهج التى يعيشها باير ليفركوزن في الآونة الأخيرة.

وحقق باير ليفركوزن الفوز يوم الثلاثاء الماضي علي نظيره ميلان بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط بقارق 3 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما يأتي هولشتاين كيل في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

سيواجه باير ليفركوزن نظيره هولشتاين كيل السبت الموافق 4 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل

ومن المقرر أن تبث شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط المواجهة وبالتحديد علي قناة bein sports 5.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • الأول منذ 10 أعوام.. لاعب يونيون برلين يسجل هدفًا تاريخيًا في الدوري الألماني
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • موعد مباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين