شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل إمام عاشور يتفاعل مع عودة ثلاثي الزمالك للقلعة البيضاء صور، 06 00 م الأحد 23 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد تفاعل إمام .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - إمام عاشور يتفاعل مع عودة ثلاثي الزمالك للقلعة البيضاء (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- إمام عاشور يتفاعل مع عودة ثلاثي الزمالك للقلعة...

06:00 م | الأحد 23 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد

تفاعل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي الجديد، المنتقل حديثًا لصفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي، قادمًا من ميتلاند الدنماركي، مع عودة 3 لاعبين للمشاركة في تدريبات فريقه السابق الزمالك، بعد نهاية فترة إعارتهم.

إمام عاشور يتفاعل مع رجوع محمود علاء وأحمد عيد لتدريبات الزمالك

وما زالت علاقة إمام عاشور مستمرة بالعديد من نجوم الزمالك، الذين لعب معهم في الفريق الأبيض أو المنتخبات الوطنية المختلفة، رغم انتقاله لصفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وتفاعل إمام عاشور مع عودة الثلاثي محمود علاء، وحمدي علاء، وأحمد عيد، للمشاركة في تدريبات نادي الزمالك، عقب نهاية فترة إعارتهم، من خلال الإعجاب بصورهم عبر حساباتهم الرسمية على «إنستجرام».

ولعب محمود علاء خلال الموسم الماضي في صفوف الاتحاد السكندري، بينما ارتدى حمدي علاء قميص فريق البنك الأهلي، وتواجد أحمد عيد في صفوف نادي إنبي، قبل أن تقرر إدارة الزمالك عودة اللاعبين المعارين، من أجل الاستعانة بخدماتهم في ظل إيقاف القيد، وانتظارا لقرار أوسوريو، مدرب الأبيض، بالاعتماد عليهم أو دخولهم في صفقات تبادلية.

إمام عاشور ينضم إلى صفوف الأهلي

وكان إمام عاشور قد انضم خلال الأيام الماضية لصفوف النادي الأهلي، بعد نهاية رحلة احترافه القصيرة في فريق ميتلاند الدنماركي؛ إذ قرر العودة للدوري المصري من بوابة الفريق الأحمر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر