شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نيمار يشارك في تدريبات باريس رغم التقارير الطبية السلبية، 8211; أشارت التقارير الطبية في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى أن نيمار جونيور ليس في كامل الجاهزية البدنية بعد عودته .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيمار يشارك في تدريبات باريس رغم التقارير الطبية السلبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيمار يشارك في تدريبات باريس رغم التقارير الطبية...

– أشارت التقارير الطبية في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى أن نيمار جونيور ليس في كامل الجاهزية البدنية بعد عودته للتدريبات بسبب إصابة في الركبة .

و أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم مشاركة نيمار جونيور في كامل الحصة التدريبية خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد ، ولكنه سيظل تحت الإشراف الطبي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرازيل تتعثر افتتاحاً بتعادل سلبي مع كوستاريكا

تعثّرت البرازيل في بداية مشوارها في بطولة كوبا أمريكا 2024 في كرة القدم، بتعادلها مع كوستاريكا الشجاعة دون أهداف، في إنجلوود، كاليفورنيا ضمن المجموعة الرابعة التي شهدت فوز كولومبيا بقيادة خاميس رودريجيس على الباراجواي 2-1.

ولم يتمكّن "سيليساو" بقيادة فينيسيوس جونيور ورودريجو، مهاجمي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، من كسر الجدار الدفاعي لكوستاريكا التي حرس عرينها المتألق باتريك سيكيرا.

سيطرت حاملة اللقب تسع مرات واعتقدت انها افتتحت التسجيل في الدقيقة 30 عبر مدافع باريس سان جرمان الفرنسي ماركينيوس، بعد ركلة حرّة من رافينيا تابعها رودريجو، بيد أن العودة إلى حكم الفيديو المساعد (في ايه آر) لنحو ثلاث دقائق الغت الهدف بداعي التسلّل من مسافة قصيرة.

وصدّ القائم في الدقيقة 63 تسديدة قوية للاعب الوسط البرازيل لوكاس باكيتا من مشارف المنطقة في اخطر فرص المباراة، كما رأى برونو جيمارايس تسديدته يصدّها ببراعة سيكيرا (79).

ورغم استحواذها الكرة بنسبة 73.5%، سدّدت البرازيل ثلاث مرات فقط على المرمى الكوستاريكي الذي يحرسه سيكيرا المنتمي إلى نادي إيبيسا في الدرجة الإسبانية الثالثة.

في المقابل، اكتفى لاعبو المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو بالدفاع عن منطقتهم بشراسة، لم يغامروا في الناحية الهجومية ولم يسدّدوا بين خشبات حارس ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر طوال المباراة.

حاول المدرّب دوريفال جونيور تنشيط هجومه في نهاية المباراة، عندما أدخل الشابين سافيو والمراهق إندريك بدلاً من رافينيا وفينيسيوس جونيور، بيد انهما اخفقا في صنع الفارق.

التعادل الأوّل بين المنتخبين تركهما في المركز الثاني بترتيب المجموعة التي شهدت قبل ذلك فوز كولومبيا خاميس رودريجيس على الباراجواي 2-1 في هيوستن، تكساس.

وفي الجولة المقبلة، تلعب البرازيل، بطلة العالم خمس مرّات (رقم قياسي)، مع الباراجواي في لاس فيجاس، نيفادا، قبل أن تختتم مشوارها في المجموعة الرابعة ضد كولومبيا في الثاني من يوليو في سانتا كلارا، كاليفورنيا.

وأشاد مدرب البرازيل بالتنظيم الدفاعي لمنتخب كوستاريكا "كانوا في غاية التنظيم من البداية حتى النهاية".

وعن خياراته التكتيكية لا سيما إخراج فينيسيوس جونيور قبل ثلث ساعة من النهاية، أضاف: حاولنا على الطرفين، من العمق. لم نجد الحلول، وكان (فينيسيوس) مراقباً بإحكام. بحثنا عن حلول.

ولا يزال نجم هجوم البرازيل نيمار (32 عاماً) الذي تابع المباراة من المدرجات بعيداً عن المستطيل الأخضر، بعد اصابة أثرت على مشاركته مع فريقه الجديد الهلال السعودي طوال الموسم الماضي.

ويغيب عن تشكيلة دوريفال جونيور (62 عاماً) في هذه البطولة، لاعب الوسط كازيميرو، المهاجمان جابريال جيزوس وريشارليسون والمدافع المخضرم تياجو سيلفا، فيما استُبعد حارس مانشستر سيتي الإنجليزي إيدرسون بسبب الإصابة.

وفي آخر مبارياتها الإعدادية، فازت البرازيل التي خسرت لقب كوبا أميركا الأخيرة على أرضها تحت إشراف المدرّب تيتي أمام أرجنتين ليونيل ميسّي، على إنجلترا 1-0 وتعادلت مع إسبانيا 3-3 في مارس، ثم فازت على المكسيك 3-2 وتعادلت مع الولايات المتحدة 1-1 هذا الشهر.

وفي المباراة الثانية، تابع صانع اللعب الكولومبي المخضرم عودته إلى الأضواء، بعد عقد أخير مخيّب تلا صعوده إلى القمة في مونديال 2014.

صنع لاعب ريال مدريد الإسباني السابق وساو باولو البرازيلي الحالي، هدف الافتتاح لـ"كافيتيروس" أمام الباراجواي، سجّله في الدقيقة 32 دانييل مونيوس برأسه، متفوّقاً على الحارس رودريجو مورينيجو.

وبعدها بعشر دقائق، عزّزت كولومبيا، المتوّجة مرّة يتيمة باللقب في 2001، تقدّمها بهدف هندسه مجدّداً خاميس بقدمه اليسرى المميّزة.

هذه المرّة صنعه من الجهة اليمنى، بتنفيذه ركلة حرّة تابعها في الشباك لاعب كريستال بالاس الإنجليزي جيفرسون ليرما.

ثنائية وضعت كولومبيا في موقف جيّد لمتابعة سلستها المميّزة وإكمال 24 مباراة دون أي خسارة.

وواصلت كولومبيا البحث عن هدف ثالث في الشوط الثاني، بيد أن الباراجواي عكّرت عليها نهاية المباراة بتقليصها الفارق عبر لاعب برايتون الإنجليزي خوليو إنسيسو بكرة طائرة في شباك الحارس كاميلو فارجاس (69).

لكن كولومبيا حافظت على السيطرة وكادت تحصد ركلة جزاء في الدقيقة 84، من عرضية أخرى لخاميس نجم عنها التحام بين جوستافو فيلاسكيس والمدافع الكولومبي ييري مينا.

وأشار الحكم الأرجنتيني داريو هيريا إلى نقطة الجزاء، بيد أن تدخل حكم الفيديو المساعد قلب القرار.

مقالات مشابهة

  • فضيحة كبرى تجر المساعد السابق للرئيس الفرنسي ماكرون إلى السجن
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • وعد خاص من فينيسيوس جونيور لجماهير البرازيل قبل لقاء باراجواي
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • البرازيل تتعثر افتتاحاً بتعادل سلبي مع كوستاريكا
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • لبناني يخوض الإنتخابات الفرنسية.. من هو؟
  • ماكرون: الجيش الفرنسي لن يقاتل في أوكرانيا في المستقبل القريب
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة
  • تحذيرات من اضطرابات مدنية وأعمال عنف قبل الانتخابات البرلمانية الفرنسية.. وتظاهرات نسائية ضد اليمين المتطرف