صحافة العرب:
2024-07-06@10:05:42 GMT

- جالطة سراي يعلن دخوله في مفاوضات مع زاها

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- جالطة سراي يعلن دخوله في مفاوضات مع زاها

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جالطة سراي يعلن دخوله في مفاوضات مع زاها، أعلن جالطة سراي عبر موقعه الرسمي، عن التعاقد مع ويلفرد زها  قادمًا من كريستال بالاس  لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الميركاتو الصيفي  الجاري،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جالطة سراي يعلن دخوله في مفاوضات مع زاها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جالطة سراي يعلن دخوله في مفاوضات مع زاها

أعلن جالطة سراي عبر موقعه الرسمي، عن التعاقد مع ويلفرد زها  قادمًا من كريستال بالاس  لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الميركاتو الصيفي  الجاري .

ونشر  جالطة سراي على حسابه الرسمي  عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"  تفاصيل  صفقة أرميل زها قائلا:" بدأت المفاوضات الرسمية مع لاعب كرة القدم بخصوص انتقال لاعب كرة القدم المحترف دازيت ويلفريد أرميل زها إلى نادينا.

تبحث إدارة جالطة سراي في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف فريقها بالعديد من النجوم  للعودة الفريق للمنافسة على منصات التتويج مرة أخري .

جالطة سراي

فضل أرميل زها عرض جالطة سراي  من  عروض وإغرات المالية للأندية السعودية  المقدمة له خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي ، لهدف استكمال مسيرته في الدوريات الأوروبية خلال الوقت الحالي.

وفي سياق مٌتصل، تسعي إدارة ليفربول  خلال الساعات القادمة في تدعيم خط الوسط بالتعاقد مع اللاعب  شيخ دوكوري بعد رحيل هندرسون و فابينيو إلى الدوري السعودي.

تسعي إدارة ليفربول  من تخفيض طلبات كريستال بالاس بعد طلب النادي من الريدز مبلغ صفقة 70 مليون جنيه إسترليني لبيع شيخ دوكوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المیرکاتو الصیفی

إقرأ أيضاً:

قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا

تفقد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، ديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، قبل وصوله ديوان عام المحافظة، وتابع أعمال المركز التكنولوجي واعمال ملف التصالحات.

وقال في أولى تصريحاته، والتي انفرد بها “الفجر”، إنه سعيد بثقة القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، واختياره محافظًا لقنا، مشيرًا إلى أنه سيعمل وفق البرنامج الوطني الطموح للحكومة.

وتابع في إطار تصريحاته الخاصة لـ "الفجر"، أنه على علم بكافة احتياجات المحافظة نظرًا لعمله في محافظات الصعيد وضمن برنامج تنمية صعيد مصر، مشيرًا إلى أهالي قنا: يلا نعمل انجازات ونشتغل وننتج"، معربا عن سعادته لعمله في محافظة قنا والتي تعد من أبرز محافظات الصعيد لما لها من مقومات وميزات متعددة.

مقالات مشابهة

  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • بوتين يعلن استعداد بلاده مواصلة مفاوضات السلام لحل الأزمة الأوكرانية
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط يعلن الاتفاق مع الحوثيين للإفراج عن السياسي قحطان والمبعوث الأممي يؤكد
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي