منوعات، السعودي مهند قطان يتصدر الترند بعد عقد قرانه على اللبنانية غادة الترك،أثار نبأ خطوبة مشهورة مواقع السوشل ميديا اللبنانية غادة الترك على المواطن السعودي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر السعودي مهند قطان يتصدر الترند بعد عقد قرانه على اللبنانية غادة الترك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

السعودي مهند قطان يتصدر الترند بعد عقد قرانه على...

أثار نبأ خطوبة مشهورة مواقع السوشل ميديا اللبنانية غادة الترك على المواطن السعودي مهند القطان، ضجة كبيرة وإنتقادات لاذعة بسبب الملابس التي إنتقتها العروس، والتي إعتبرها المتابعين مخالفة للعادات والتقاليد السعودية.

ظهرت غادة في عقد القران مرتدية جامبسوت باللون الأبيض، وكاب غطت به كتفيها، ومفتوح من الجهة الأمامية بطريقة جريئة.

وبسبب هذه الإطلالة الغير تقليدية، انهالت الانتقادات على العروس وتم تداول الصور بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

رد القطان على الانتقادات والهجوم الذي تعرض له قائلاً: “شكراً لكل مَن بارك، أسعدتني وصنعت يومي. الله لو كنت راعي مشاكل، كان طلعت شهر العسل على حساب المدرعمين الي قاعدين يقذفوا. كل اللي حقوله: الله يسامحك. الله على كمية الحسنات اللي قاعدة تجيني في أول يوم في السنة. أستقبل أستقبل أستقبل أستقبل”.

وحول تصدره الترند قال: “النيه كانت احتفال عائلي بسيط”.

ومع ذلك، استمر الجدل والنقاشات حول هذه القضية، حيث يعد ارتداء الملابس غير التقليدية في مناسبات الزفاف موضوعًا حساسًا في المجتمع السعودي الذي يلتزم بالعادات والتقاليد الثقافية التقليدية.

تم وبحمد الله اليوم عقد قراني على حبيبتي وشريكة حياتي غادة الترك ????

الله يوفقنا ويباركلنا ويسعدنا ويجمع بيننا بالمعروف ???? pic.twitter.com/v3qWRez956

— مهند قطان (@MoeKattan) July 18, 2023

فتاة (18 عام) تستأجر قاتلا محترفا للتخلص من طفلها.. جريمة مروعة عائلة الطالبة الأردنية إيمان المقتولة داخل الجامعة تقبل الصلح وترفض قبول الدية أنباء تفيد بخيانة زوج جويل ماردينيان لها.. وما فعلته فاجأ المتابعين !!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد



التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل في مكتبه في بكفيا السفير الإيطالي الجديد في لبنان فابريزيو مارتشيللي Fabrizio Marcelli في زيارة تعارف وكانت مناسبة لعرض المستجدات على الساحة اللبنانية وفي المنطقة.

اللقاء حضره مستشار رئيس الحزب عبد الله نصار ورئيس جهاز العلاقات الخارجية مروان عبد الله وجرى في خلاله التأكيد على خطورة التصعيد المتواصل على الجبهة الجنوبية وخطر انفلات الأمور وتطورها الى حرب لا يتحملها لبنان. 
واكد رئيس الكتائب لضيفه على موقف الحزب الثابت من ضرورة فصل ما يجري في غزة عن لبنان وابعاده عن سياسة المحاور ومساعدته على التحرر من هيمنة حزب الله واستعادة قراره والمؤسسات وانتخاب رئيس يحظى بثقة كل الأطراف اللبنانية يكون جامعاً وقادراً على وضع لبنان على سكة التعافي واستعادة علاقاته مع الدول الصديقة. 
كما ثمن رئيس الحزب مساهمة إيطاليا في قوات حفظ السلام الدولية في الجنوب مشدداً على ضرورة تسلم الجيش والقوى الشرعية حفظ الأمن والحدود ورد الاعتداءات من أي جهة أتت بالاستناد الى القرارات الدولية ذات الصلة لاسيما ال 1559 وال 1701.

مقالات مشابهة

  • «حزب الله» يعلن استهداف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة
  • الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد
  • هل استعاد حزب الله حاضنته الوطنية فعلاً؟
  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • طلبات زواج وإقتحام للمسرح.. حفل كاظم الساهر يتصدر الترند
  • احتمالات الحرب الكبرى في الجبهة اللبنانية
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • حزب الله يستهدف دبابة ‏ميركافا وآلية إسرائيلية في تلال كفرشوبا اللبنانية
  • الجامعة العربية تتراجع عن تصنيف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية
  • حزب الله يوسّع هجماته من دون أي اعتبارات… فما هي أهدافه؟!