شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن هولندا تفوز على البرتغال في مونديال السيدات 2023، نيوزيلندا 8211; استهل المنتخب الهولندي مشواره في نهائيات النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023، بالتغلب على نظيره .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هولندا تفوز على البرتغال في مونديال السيدات 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هولندا تفوز على البرتغال في مونديال السيدات 2023

نيوزيلندا – استهل المنتخب الهولندي مشواره في نهائيات النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023، بالتغلب على نظيره البرتغالي بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

ويعود الفضل في انتصار هولندا للمدافعة ستيفاني فان دير جرات، التي سجلت هدف الفوز الوحيد “للطواحين” مبكرا، بعد مرور 13 دقيقة فقط من انطلاق صفارة بداية اللقاء، على ملعب “فوريسث بار – Forsyth Barr Stadium” بمدينة دوندين النيوزيلندية.

وحصد منتخب هولندا بذلك نقاط المباراة الثلاث، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة (D)، بفارق الأهداف خلف منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، الذي تغلب بدوره على نظيره الفيتنامي (3-0) في المباراة التي جمعتهما، يوم أمس السبت.

المصدر: RT

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية

أكد خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، سعادته بفوز المحافظة بجائزة التميز العالمية رفيعة المستوى في مجال نظم المعلومات الجغرافية بقطاع الإدارة المحلية، مضيفا: «نتشرف أن تكون محافظة جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية، ويسعدنا أن يكون الاحتفال على مسافة أيام من الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد».

وأضاف «مبارك»، خلال كلمته بمناسبة فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن «الجميع عمل بكل جد ومثابرة لنيل هذه الجائزة، بل وعلى أعناق كل مواطن على أرض جنوب سيناء وعلى أرض الوطن».

وتابع أن الدولة تحتفل اليوم بحصول جنوب سيناء على جائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية من قبل شركة إزري العالمية، والتي تهدف لإبراز جهود المؤسسات والشركات التي تستخدم نظم المعلومات الجغرافية لفهم وترجمة البيانات المعقدة ولمواجهة التحديات المكانية على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • جوميز يغادر إلى البرتغال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي
  • فوزان في دوري السيدات لكرة الصالات
  • خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية
  • البرتغال تتغنى بالزمالك وجوميز بعد «السوبر»
  • بوريس جونسون: فكرنا في غارة على هولندا للاستيلاء على لقاح كوفيد