داني ألفيس، الذي يعتبر ثاني أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تحقيقاً للألقاب برصيد 43 بطولة

انتشرت شائعات مؤسفة حول نجم كرة القدم البرازيلي الشهير داني ألفيس والتي أفادت بأنه قد انتحر داخل زنزانته في السجن الإسباني حيث يقضي عقوبة بالسجن لمدة أربعة أعوام ونصف بتهمة الاعتداء الجنسي.

اقرأ أيضاً : كلوب: تعويض جوارديولا سيكون أصعب كثيرا من تعويضي

الخبر الذي بدأ بتغريدة من الصحفي البرازيلي بابلو ألبوكراكي على منصة "إكس" قوبل بالنفي من قبل عدة مصادر موثوقة.

مراسل شبكة "ESPN" مويسيس لورينس، المعروف بقربه من إدارة نادي برشلونة، سارع إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لدحض هذه الادعاءات، مؤكداً أن الأخبار المتداولة حول انتحار ألفيس ليست صحيحة.

وتناقل مارسيلو بيشلر، مراسل شبكة "TNT Sports"، نفياً مماثلاً من محامي ألفيس، مشيراً إلى أن هذه الأخبار ليست إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

داني ألفيس، الذي يعتبر ثاني أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تحقيقاً للألقاب برصيد 43 بطولة، خلف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، يجد نفسه الآن في مركز جدل كبير بعد إدانته بتهمة الاعتداء الجنسي في حادثة وقعت بعد عودته من مونديال 2022 في قطر.

الوسط الرياضي ومحبو اللاعب يترقبون تطورات الوضع عن كثب، مع الأمل بأن تنجلي الحقائق ويحصل كل طرف على حقه في ظل هذه الاتهامات الخطيرة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب البرازيلي البرازيل الشرطة البرازيلية محاولة انتحار دانی ألفیس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم

 

أكد أحمد شديد قناوي قائد فريق حرس الحدود ولاعب الأهلي السابق، أنه مستمر في الملعب ما دام أنه قادر علي المشاركة في المباريات وتقديم افضل مالديه وطالما أنه مؤثر مع الفريق وعندما يشعر أنه غير قادر سيعتزل الكرة.

وقال أحمد شديد قناوي في تصريحات تلفزيونية، أن سعد سمير كان يجري معه الاطالات وتعرض شريف لعبد الفضيل للإصابة في نهائي افريقيا أمام الترجي ولعب وليد سليمان ظهير ايسر ولقيت سعد سمير بيقولي كابتن حسام البدري بينادي عليك وغيرت وروحت لقيت البدري بيقولي انت بتهزر واحنا بنلعب نهائي ارجع مكانك.

موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟

وواصل، أنه الان لاعب دون نادي ويدرس كل الامور حاليا لإنه تعب كثيرا هذا الموسم وتعرض لامور لم يتعرض لها في مسيرته وأنه يشكر كل مسؤولي الحرس علي محاولاتهم لتهيئة الامور للفريق طوال الوقت.

واختتم تصريحاته، أنه تلقي عرضا من الزمالك اثناء وجوده في المصري البورسعيدي وجلس مع حلمي طولان وكان قريبا من الرحيل ولكن المصري غالي في طلباته المالية وبالتالي تم رفض العرض.

مقالات مشابهة

  • أول رد من سلطنة عمان حول حقيقة إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • إدارة سجن “عين السبع 1” تكشف حقيقة نشوب حريق بالمؤسسة السجنية
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • حريق مزعوم في سجن عكاشة يتسبب في هلع بين عائلات السجناء
  • انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • ما حقيقة قطع الكهرباء عن ساكنة جهة الشرق خلال الصيف؟
  • ما حقيقة انتحار بلوغر عراقية شهيرة في أحد سجون بغداد؟
  • حقيقة انتحار البلوغر العراقية “أم اللول” داخل السجن