الفن و المشاهير، فيلم تامر حسني تاج في المرتبة المرتبة الثالثة وهذا ما حققه من أرباح منذ طرحه في صالات العرض،يواصل فيلم تاج من بطولة الفنان تامر حسني بتحقيق نجاح كبير، وهو من بين الأفلام التي .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم تامر حسني "تاج" في المرتبة المرتبة الثالثة.

.وهذا ما حققه من أرباح منذ طرحه في صالات العرض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم تامر حسني "تاج" في المرتبة المرتبة...

يواصل فيلم "تاج" من بطولة الفنان تامر حسني بتحقيق نجاح كبير، وهو من بين الأفلام التي عرضت خلال عيد الاضحى في صالات العرض السينمائية، حيث وصلت إيراداته إلى أكثر من 40 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر إلا أن تراجع إلى المركز الثالث، فقد حقق 492 ألفا و320 جنيه يوم أمس في صالات العرض.

"تاج" من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، أحمد بدير، بيومي فؤاد وليلى عز العرب، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، والعمل ينتمي إلى نوعية السوبر هيرو، حيث يجسد تامر حسني شخصية توأم تاج وهارون، وهما سوبر هيرو، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والكوميديا والفانتازيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المرتبة المرتبة فیلم تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”

متابعة بتجــرد: طرح النجم المصري تامر حسني أغنيته الجديدة “جامدين جامدين”، وهي الأولى التي يصدرها لموسم صيف 2024.

أغنية “جامدين جامدين” هي من كلمات محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد.

واختار تامر حسني طرح أغنية “جامدين حامدين” بفيديو ممنتج Lyrics Video لصورة جديدة التقطها خصيصًا للحملة الدعائية الخاصة بالأغنية.

وحققت الأغنية نجاحًا لافتًا منذ اللحظة الأولى لصدورها حيث تصدّر هاشتاغ #جامدين_جامدين” محركات البحث وتربع ترند “موسيقى البوب” الأكثر تداولاً على موقع “إكس” عالمياً، كما تصدّر فيديو الأغنية قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجاً على موقع “يوتيوب” في عدد من البلدان العربية منها مصر، ولبنان، والسعودية، والكويت والمغرب.

الجدير ذكره أن تامر حسني كان قد وعد الجمهور ومحبيه في وقت سابق بمفاجآت “مبهجة”، كما وصفها، إذ يستعد لطرح مجموعة من الأغنيات تباعاً خلال موسم الصيف.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو