تعجبت الفنانة والإعلامية الكويتية زينة كرم، من تغيير اسم القهوة العربية إلى السعودية، لافتة إلى أنها كانت تتحدث عن القهوة العربية وتفاجئت بأن متابعيها يقولون لها أن اسمها القهوة السعودية.

الإعلامية زينة كرمزينة كرم

وتابعت زينة كرم من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه توضح أنها بحثت على محرك البحث الشهير«جوجل» واكتشفت أن وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية غيرت منذ عامين اسم القهوة العربية إلى القهوة السعودية في كل المقاهي والمحامص وهي لم تعلم ذلك، موضحة أن سبب تغير اسم القهوة هو من أجل الاعتزاز بالهوية والموروث الثقافي.

الإعلامية زينة كرم

واختتمت الفيديو قائلة: أن تغيير اسم القهوة إلى السعودية أمر جيد، مقدمة الشكر لمتابعيها الذين أطلعوها على تلك المعلومة التي لم تكن تعلمها.

اقرأ أيضاًحساب المواطن.. طريقة الاستعلام عن مبلغ الدعم بعد إيداعه بالبنوك

فرص رومانسية للجدي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 10 مارس 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القهوة السعودية القهوة العربية

إقرأ أيضاً:

البزري شكر المملكة العربية السعودية على دعمها لبنان

 وجه النائب الدكتور عبدالرحمن البزري "الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان على "مبادرتهم الكريمة لدعم لبنان وشعبه في هذه الظروف الصعبة والدقيقة حيث تجلى هذا الدعم في مندرجات حفل توقيع مذكرة التعاون المشتركة بين مركزالملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والهيئة العليا للاغاثة في لبنان".

وشارك الدكتور البزري بفعالية "واضحة لتنال صيدا حصة وافرة وجيدة من المشاريع العامة والتي سيتم تمويلها وتنفيذها في الايام المقبلة , كل ذلك تم بجهود مشتركة للنائب البزري وسفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد بخاري والامين العام للهيئة العليا للاغاثة في لبنان اللواء محمد خير. 

والجدير ذكره، ان المشاريع التي ستستفيد منها صيدا ومنطقتها قد قام المجتمع الاهلي وبلدية صيدا ومؤسسة الدكتور نزيه البزري بدراستها واعدادها والتي شملت المشاريع التالية:

1- تجهيز وتركيب أجهزة إنارة الطرقات الرئيسية في المدينة بالطاقة الشمسي

2-تأمين التغّذية الكهربائية لمحطات ضخ المياه لمنطقة صيدا ومحيطها

3-مشروع تطوير تكنولوجيا المعلومات في جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا

4- مشروع تقديم لوازم وأجهزة لتفعيل معهد صيدا التقني الرسمي (مهنية صيدا) وفي هذا السياق أكد البزري" أن هذه المشاريع الحيوية ستتم متابعتها مع الجهات المعنية كبلدية صيدا وكهرباء لبنان و جمعية المقاصد ومصلحة مياه لبنان الجنوبي ومهنية صيدا و الهيئة العليا للاغاثة ، مجدداً وافر الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية على دعمهم الدائم للبنان و شعبه".

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • تفاصيل قرارات مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ما بعد عصر النفط
  • البزري شكر المملكة العربية السعودية على دعمها لبنان
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • مقتل وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية
  • حادثة مؤسفة... هكذا خسرت الشابة زينة حياتها
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها