شوقت الفنانة الأردنية التي تتواجد في سوريا صفاء سلطان جمهورها عبر صفحتها الخاصة في إنستغرام لتجربتها في الدراما الأردنية من خلال مسلسل "الدور العاشر" الذي سيعرض على التلفزيون الأردني في رمضان 2024.

اقرأ ايضاًطرح برومو الصديقات القطط.. وصفاء سلطان بشخصية "نوغا"تفاصيل مسلسل الدور العاشر

ونشرت الفنانة الأردنية صورة للشخصية التي تقدمها وأرفقتها بتعليق: "ين عبدالحق.

. صحفيه اردنيه تلاحق قضايا الفساد بتحب وبتنحب بس مو من اي حدا عادي… تابعوني برمضان على التلفزيون الاردني بمسلسل (الدوار العاشر) دراما اردنيه بنكهه مختلفه وبشكل جديد تحت ادارة مخرج مميز ومجموعه من نجوم الاردن المتميزين المسلسل انتاج التلفزيون الاردني اشراف عام الاستاذ رائد عربيات تأليف الدكتور محمد البطوش واخراج المتميز محمد لطفي ولأول مره امام عدسته وتحت ادارته",

View this post on Instagram

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)

ويروي المسلسل قصة سائق تكسي يجسد دوره الفنان الأردني منذر ريحانه، يعثر على حقيبة نقود في سيارته، ليجد نفسه وزوجته بمواجهة عنيفة مع إحدى العصابات.

وتفاعل الجمهور مع الإعلان التشويقي، معبرين عن حماستهم في انتظار العمل، لا سيما في ظل قلة عدد الاعمال الأردنية، وعدم الاهتمام الكبير بالدراما الأردنية.

أبطال مسلسل الدور العاشرمنذر رياحنةصفاء سلطانعبير عيسىساري الأسعدماهر خماشمحمد الإبراهيميمارغو حدادعاكف نجمصفاء سلطان في رمضان 2024

وعلى صعيد آهر تتواجد الفنانة صفاء سلطان في الموسم الرمضاني في مسلسل البيئة الشامية "بيت اهلي" الذي يجمعها بالفنان أيمن زيدان والفنان سلوم حداد، كما تتواجد في المسلسل السوري الصديقات.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الدور العاشر صفاء سلطان منذر رياحنة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة صبا مبارك قبل أيام خوضها سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل “الوهم” حيث تواصل في الفترة الحالية التحضير له استعداداً للبدء بالتصوير قريباً.

وعلمت “لها” أن صبا تشعر بالحيرة في الفترة الحالية هي وصنّاع المسلسل، حيث يواصلون عقد جلسات العمل لاختيار النجوم الذين سيشاركون في المسلسل، علماً أن الشركة المنتجة لم تتعاقد بعد مع أيٍ من نجوم الأدوار الرئيسية، رغم اتخاذها قراراً ببدء التصوير في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

المسلسل ينتمي الى نوعية أعمال الرعب والتشويق، وتظهر فيه صبا بشخصية كاتبة وروائية.

ويأتي مسلسل “الوهم” بعد تقديم صبا مبارك مسلسل “لحظة غضب” في موسم رمضان الماضي، وهو مكوّن من 15 حلقة، وجسّدت خلال أحداثه شخصية شيف ومتزوجة من محمد فراج، لكنها تتسبّب في قتله في أولى حلقات العمل، مما يعرّضها لعدد من المشكلات.

كما حققت صبا مبارك نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة من خلال مسلسل “بين السطور”، وهو مكوّن من 30 حلقة، وشاركها في بطولته: أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب…، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تكريم الفنانة اسيا كمال في مهرجان ربيع الأطفال الدولي العاشر في المغرب
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • كوارث عمر أفندى!
  • ‏وسائل إعلام أردنية: الحكومة الأردنية تقدم استقالتها للعاهل الأردني تمهيدا لتشكيل حكومة جديدة