كشف خالد جاد الله نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر كان يستطيع الفوز على الزمالك بأكثر من هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد الأول بارك بالعاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، بنهائي كأس مصر.

 

وقال«جاد الله» في تصريحات برنامج «البريمو» مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية «TeN»: «الأهلي كان قادرًا على الفوز بأكثر من هدفين على الزمالك خاصة في الشوط الثاني من اللقاء».

 

وأضاف: «كان الأفضل للزمالك البدء بمحمود عبدالرازق شيكابالا في التشكيل الأساسي للقمة خاصة وأنه يمر بحالة فنية جيدة مؤخرا».
 

وتابع: «إمام عاشور ظهر بشكل جيد في لقاء القمة، ولكن كنت أفضل حصول محمد مجدي أفشة على جائزة رجل المباراة، وذلك بسبب تأثيره الإيجابي بعد دخوله كبديل بصناعة الهدف الأول وتسجيل الهدف الثاني»
 

واختتم: «مهمة حسام حسن المدير الفني للمنتخب صعبة للغاية خاصة بعد المستوى الذي ظهر به لاعبي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد فاروق الفوز على الزمالك المملكة العربية السعودية جائزة رجل المباراة كأس مصر محمد فاروق محمود عبدالرازق شيكابالا نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي

يعتزم ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع محمد الشناوي لمناقشة بعض الأمور الفنية بعد مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها الفريق أمام الزمالك بركلات الترجيح.

جلسة بين يانكون والشناوي لمراجعة أخطاء السوبر

يهدف يانكون من خلال هذه الجلسة إلى تقديم مجموعة من النصائح للحارس الدولي لمساعدته في استعادة مستواه الفني والبدني، خاصة بعد الأداء غير المتوقع الذي قدمه خلال المباراة.

من المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مواجهة الزمالك.

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

وفي الوقت نفسه، سيبدأ الأهلي الاستعداد لمبارياته القادمة، وعلى رأسها مواجهة العين الإماراتي المقررة في 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة في بطولة كأس العالم "الإنتركونتيننتال"، بالإضافة إلى منافسات كأس السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد