الفن وأهله، كندا حنا برفقة أودلاها بظهور جديد والجمهورر يتفاعل جمالكن يا حلوين صور،x638; x647; x631; x62A; x627; x644; x641; x646; x627; x646; x629; .،عبر صحافة سوريا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كندا حنا برفقة أودلاها بظهور جديد والجمهورر يتفاعل : جمالكن يا حلوين (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كندا حنا برفقة أودلاها بظهور جديد والجمهورر يتفاعل :...

ظهرت الفنانة المحبوبة كندا حنا بلقطـات عفـوية لا تخـلوا من الحـب والسعـادة.

وأطلت الممثـلة السورية ” كندا حنا ” وأبنـائها ” كتاليا و كريستينا و فارس ” وذلك ضـمن ظهـورٍ جـديد لهما من داخـل النـادي الريـاضي .

وكانت هذه ” أجـمل لحـظات السعـادة هي تلك التي تقـضيها مع العـائلة “.

من هي كندا حنا

كندة حنا (16 ديسمبر 1984 -)، ممثلة سورية ولدت في بلدة كفربهم التابعة لمدينة حماة في سوريا.

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت عام 2006. أول ظهور لها على الشاشة كان في عام 2004 في فيلم (باب الشمس).

توالت بعدها أعمالها الفنية فشاركت في عام 2005 في المسلسل الاجتماعي “رجال ونساء” إلى جانب العديد من نجوم الدراما السورية منهم خالد تاجا و باسل الخياط و نادين خوري وعبد الهادي الصباغ و لورا أبو أسعد وغيرهم.

وفي عام 2006، ظهرت في عدة حلقات من الجزء الأول من المسلسل “أهل الغرام” وشاركت في المسلسل التاريخي “أبناء الرشيد الأمين والمأمون” وفي المسلسل الاجتماعي “ندى الأيام”.

في عام 2007، شاركت في ثلاثة مسلسلات وهم “عنترة” الذي يتناول السيرة الذاتية للشاعر عنترة بن شداد، وفي مسلسل “ممرات ضيقة” ومسلسل “رسائل الحب والحرب”.

وفي عام 2008 شاركت في مجموعةٍ كبيرةٍ من الأعمال السينمائية والدرامية وهي المسلسل “الحصرم الشامي”، ومسلسل “يوم ممطر آخر” والمسلسل الدرامي السياسي “رياح الخماسين”، ومسلسل “حارة ع الهوا” والمسلسل الاجتماعي “رصيف الذاكرة”، ومسلسل “عندما تتمرد الأخلاق” ومسلسل “أصعب قرار”، وآخرها مشاركتها في المسلسل البوليسي و”جه العدالة”.

بالإضافة إلى مشاركتها في كلٍّ من الفيلمين “دمشق يا بسمة الحزن” و”رحمة للعالمين” وغيرها من العديد من الأعمال في السنوات اللاحقة والتي كان آخرها مسلسل ” الكندوش”، وفيلم ” الإفطار الأخير” عام 2021.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المسلسل فی عام

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي: سيناريوهات الاحتلال الإسرائيلي مكشوفة وأغراضه معروفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير حسام زكي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الاعتداءات على لبنان وأهله واستعراضات البطش التي أذكرها غرور القوة لن تحقق الأمن لأي طرف بل هي تزرع جذورا ممتدة للصراعات في المنطقة وكراهية متزايدة

وأضاف في كلمته خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين لبحث التطورات في لبنان، اليوم الخميس: "كان هناك سبيل دبلوماسي يمكن أن يحقق الهدوء على الجبهة اللبنانية الإسرائيلية وفق القرار 1071 ولكن الاحتلال اختار سبيل الدم والقتل بدلا من الحلول السلمية والعقلانية والتي تبدأ بوقف إطلاق النار في غزة ونزع فتيل الأزمة في لبنان والمنطقة".

وتابع: نتضامن مع لبنان وحكومته وأهله بلا تمييز في هذا الظرف الصعب ونقف صفا واحد في مواجهة استهداف الدولة اللبنانية ومقدراتها والجميع يعلم أن سيناريوهات الاحتلال مكشوفة وأغراضه معروفة.

مقالات مشابهة

  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان خالد محروس عن رحلة كفاحه الفنية
  • السفير حسام زكي: نتضامن مع لبنان وأهله ونقف صفا لمواجهة استهدافه
  • السفير حسام زكي: سيناريوهات الاحتلال الإسرائيلي مكشوفة وأغراضه معروفة
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • تعرف على تفاصيل حفل محمد فؤاد في كندا
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • الأوقاف: خدمة القرآن وأهله من أفضل الطاعات
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها