شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مانشستر سيتي يفتتح جولته التحضيرية للموسم الجديد بخماسية في شباك يوكوهاما إف مارينوس، استهل مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم مبارياته الودية في جولته التحضيرية للموسم الجديد بالفوز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني 5 3 اليوم .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يفتتح جولته التحضيرية للموسم الجديد بخماسية في شباك يوكوهاما إف مارينوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يفتتح جولته التحضيرية للموسم الجديد...

استهل مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم مبارياته الودية في جولته التحضيرية للموسم الجديد بالفوز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني 5 / 3 اليوم الأحد على ملعب استاد اليابان الدولي.

وتقدم يوكوهاما إف مارينوس بهدفين سجلهما أندرسون لوبيز وكين ماتسوبارا في الدقيقتين 27 و37 ثم رد مانشستر سيتي بهدفين سجلهما جون ستونز وجوليان ألفاريز في الدقيقتين 40 و43 .

وفي الشوط الثاني، سجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 52 ثم أضاف زميله رودريجو هيرنانديز الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 72 .

بعدها سجل كينتا إينوي ثالث أهداف يوكوهاما إف مارينوس في الدقيقة 86 قبل أن يسجل هالاند الهدف الثاني له والخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 90 .

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد

أعلن ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، عن إدخال تقنية جديدة في تنظيم جدول الدوري للموسم 2024-2025، مشيرًا إلى أنه لن تكون هناك مباريات مؤجلة في الفترة المقبلة.

وحددت رابطة الأندية المحترفة موعدًا لاجتماع مع ممثلي الأندية غدًا الأربعاء، لمناقشة نظام الدوري الجديد للموسم القادم.

ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة رابطة الأندية تحدد موعد اجتماع لمناقشة شكل الدوري الجديد

وخلال تصريحات صحفية، قال سويلم: "نتناول حاليًا فكرة الدوري الاستثنائي مع الشركة الراعية واتحاد الكرة والشركة المتحدة وجميع الأطراف المعنية، وذلك قبل نهاية الموسم الحالي".

وتابع: "نسعى لتقديم دوري استثنائي يساهم في تطوير كرة القدم المصرية ويخدم المنتخبات الوطنية، ونعتزم استخدام تقنيات حديثة في تنظيم جدول الدوري للموسم المقبل".

وأوضح: "نهدف إلى تنظيم دوري لا يؤثر سلبًا على كرة القدم المصرية، وهناك اتجاه لإقامة دوري من مجموعة واحدة، حيث يتنافس الـ10 الأوائل على البطولة، في حين يتصارع أصحاب المراكز من الـ11 إلى 18 لتفادي الهبوط، سيكون هناك فرصة متساوية للجميع دون وجود مؤجلات".

واختتم بالقول: "الموسم الاستثنائي سيكون بمثابة تجربة، وفي حال نجاحه وطلب الأندية الاستمرار، فسوف نواصل العمل بهذا النظام. سيتم أيضًا اعتماد تقنية جديدة في وضع جدول الدوري".

مقالات مشابهة

  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • رابطة الأندية تستعين بخبير أجنبي للموسم الجديد
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد
  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • غوانغجو يمطر شباك يوكوهاما بسباعية في "النخبة"
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • فرنانديز يشيد بزميله السابق إيلانجا