صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@00:01:43 GMT

برونو يعود إلى تدريبات الجزيرة

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة بني ياس يتأهب لعلاج «الجفاف 180»! «دورينا» يعود إلى «وصافة آسيا» ويحصد مقعداً إضافياً في «النخبة»


انضم البرازيلي برونو إلى تدريبات الجزيرة، استعداداً للقاء اتحاد كلباء، يوم الخميس المقبل، في «الجولة الـ16» من «دوري أدنوك للمحترفين».
وعانى برونو من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية للساق اليسرى في المران الذي سبق مباراة النصر الشهر الماضي، وخضع للتأهيل، قبل أن يمنحه الجهاز الطبي «الضوء الأخضر» للعودة إلى تحضيرات «فخر أبوظبي»، مع سعي الفريق لرفع الجاهزية، وانضمام أكبر عدد من اللاعبين، في محاولة لإنهاء سلسلة النتائج السلبية التي مر بها مؤخراً، عقب الخسارة في مباراتي النصر والوحدة على التوالي.


ويفتقد الجزيرة في الوقت الحالي جهود فيرناندو، الذي خروج مصاباً أمام النصر، بعد تعرضه لإصابة بكسر في الأنف، وتلقى العلاج اللازم أيضاً، ويتوقع أن ينضم بدوره إلى التدريبات.
ويسعى المدرب ميريل رادوي، لترتيب أوراق الفريق لحصد نتائج إيجابية، تواكب الأداء الذي يقدمه، حيث ينجح في تسجيل الأهداف، إلا أن شباكه تهتز بسهولة من الفرص التي يحصل عليها المنافسون، مما استدعى العمل على الوصول إلى التوازن بين الخطوط في الملعب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الجزيرة اتحاد كلباء

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود

بعد عام واحد من نجاح فيلم ع الزيرو، يستعد الفنان محمد رمضان لتصوير فيلم جديد، يحمل اسم أسد أسود، مع عدد من أبطال الفيلم السوداني «ستموت في العشرين»، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

تدريبات مكثفة لـ محمد رمضان لتصوير فيلم أسد أسود

ويقوم الفنان محمد رمضان بالترتيبات الأولية مع المخرج محمد دياب، والمؤلفين خالد وشيرين دياب، من أجل وضع الخطوط الأساسية للعمل، خاصة أن الفيلم سوف يتم تصويره في مصر وعدد من الدول العربية، ويحتاج إلى الكثير من التحضيرات بسبب عودته بالزمن لعام 1280، إبان عصر المماليك، حين قاد العبيد ثورة ضد الجيش العباسي.

أبطال فيلم أسد أسود

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود إلى جانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

الصورة الأولى لـ محمد رمضان من فيلم أسد أسود

كشف الفنان محمد رمضان، عن أول صورة من كواليس فيلمه الجديد «أسد أسود»، المقرر طرحه في جميع دور السينما بمصر والوطن العربي 2025.

 

مقالات مشابهة

  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • قرار صارم من فرنسا بخصوص المهاجرين
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • مدرب بورتو يحذر من «الوحش الجريح»!
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود