10 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاحد، القاء القبض على (١٠) متهمين بالدكة العشائرية، وتضبط عدد من الأسلحة والاعتدة غير المرخصة في جانبي الكرخ والرصافة بالعاصمة.

وقالت القيادة في بيان، انه “تنفيذاً لتوجيهات الفريق الدرع الركن قائد عمليات بغداد، وبهدف الحد من ظاهرة السلاح المنفلت والنزاعات العشائرية (إرهاب الاحياء السكنية)، تمكنت قواتنا الامنية من القاء القبض على عشرة متهمين وفق المادة ٤/٢ إرهاب (الدكة العشائرية) في منطقة المقالع جنوبي بغداد”، مشيرة الى انه “تم ضبط الأسلحة والاعتدة غير المرخصة التي بحوزتهم”.

وفي سياق متصل، أوضح البيان، انه “من خلال واجبات البحث والتفتيش في منطقة (سوق مريدي) ضمن مدينة الصدر، تم ضبط عدد من الأسلحة والاعتدة والتجهيزات العسكرية في مخزن يستخدم للتصليح وتداول بيع السلاح”.

واكد البيان، انه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

بغداد.. ضبط صالة قمار واعتقال 10 متهمين في الكرادة

السومرية نيوز – امن

أعلنت عمليات بغداد، اليوم الخميس، ضبط قاعة تمارس فيها "لعبة القمار، فيما اشارت الى اعتقال 10 متهمين بداخلها، بينهم امرأتين اثنتين في منطقة الكرادة بجانب الرصافة. وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تزامناً مع عمليات البحث والتفتيش المناطقي وتكثيف الجهود الاستخبارية، شرعت قوة مشتركة من (قسم شرطة الكراد، نجدة الكرادة، الامن السياحي) بواجب تدقيق وتفتيش الفنادق المشبوهة وقاعات الروليت والمواد الكحولية غير الرسمية، تمكنت خلاله من ضبط قاعة بداخلها صالة "للعب القمار" واعتقال عشرة متهمين فيها، بينهم "امرأتين اثنتين".

وأشارت الى "ضبط ادوات تستخدم في لعبة الروليت والقمار، وذلك في منطقة الكرادة بجانب الرصافة".

واضافت ان "الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة تم اخالتهم إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • «محامي دارفور» تتهم السلطات باعتقال مواطنين على أساس جهوي
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • بغداد.. ضبط صالة قمار واعتقال 10 متهمين في الكرادة
  • صولة أمنية بمحيط العاصمة تنتهي باعتقال عدد من المطلوبين وضبط أسلحة واعتدة
  • صولة امنية بمحيط العاصمة تنتهي بإعتقال عدد من المطلوبين وضبط أسلحة واعتدة
  • القبض على 3 متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد
  • القبض على ثلاثة متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد
  • رئيس الوزراء: زيارة رئيس الحزب الديمقراطي مهمة إلى بغداد
  • القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية