شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد قذاف الدم ثورة 23 يوليو قضت على حكم العمالة والاستغلال والسخرة، هنأ أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، الشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو. وكتب قذاف الدم، عبر حسابه على موقع فيسبوك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد قذاف الدم: ثورة 23 يوليو قضت على حكم العمالة والاستغلال والسخرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد قذاف الدم: ثورة 23 يوليو قضت على حكم العمالة...

هنأ أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، الشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو.

وكتب قذاف الدم، عبر حسابه على موقع فيسبوك: ذا يوم من أيام المجد، وهو ذكرى 23 يوليو ثورة مصر على حكم العمالة والاستغلال والسخرة، وفي فجر يوم كهذا 1952 تقدمت طلائع القوات المسلحة بقيادة الزعيم جمال عبد الناصر، والضباط الأحرار، لرفع غبن السنين وعار الوجود الاستعماري، وحرية عمال وفلاحي مصر من السخرة والظلم، وبفعل ثوري عادت قناة السويس وبنت السد العالي، وبعثت الأمل في الأمة العربية، وسعت إلى وحدتها، وطرحت مشروعا لشبابها أنقذهم من الضياع، والتقسيم، والتجهيل، واليأس، وأعادت الكرامة والكبرياء والعزة وتحالفت مع أفريقيا، ووجدت للأمة مكاناً يليق بها في دول عدم الانحياز، وهذا ما جعل مصر هدفا.

وتابع: وشق عبد الناصر طريقه مرفوع الهامة يحمل راية العروبة والإسلام ولا يزال رمزا لأجيال يحملون فكره، ويحلمون بحلمه الذي لا يموت، وتبقى مصر عزيزة، وعاصمة لأمة تتكالب عليها الأمم، وتبقى مصر ولادة، وكل عيد يبقى الأمل كبيرا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"

يبدء صناع وفريق عمل مسلسل "كامل العدد" تصوير الجزء الثالث منه خلال شهر يوليو الحالي ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول والثاني نجاحات كثيرة واستطاع وقتها أن يتصدر التريند ويصبح رقم 1 في المشاهدات عبر المنصات الرقمية.

وسيطرح الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 ويشارك في المسلسل نفس فريق عمل الأجزاء السابقة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد 1+

 

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

حيث تدور من نقطة بداية مقابلة أحمد طبيب التجميل، وصاحبة مشروع مستحضرات التجميل ليلى، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبًبا عائقًا أمام العلاقة بسبب وجود عدد كبير من الأبناء، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما والتغلب على الأزمات وتحدي الظروف، وخلال الرحلة يقابلان العديد من المشاكل وتعليم القيم للأبناء، وعرض في موسم رمضان 2023 وحقق العمل نجاحا كبيرًا ولكنهما يقرران الزواج 

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أعلنت قائلة: "المفروض في جزء جديد  المفروض كاتبات المسلسل هيقعدوا ويشوفوا ازاي يتعمل بالظبط زي ما قعدنا بعد سيزون 1 كنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

وتابعت قائلة: "الأطفال عندهم قصص دائمًا مهمة وقضايا يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا برضو اللي يتعمل بيه جزء تالت من المسلسل".

مقالات مشابهة

  • آخرها في 2026.. مراحل تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • مدفوعة الأجر.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • احتفالات متنوعة بالمواقع الثقافية بالغربية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بعد 30 يونيو.. اعرف الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • رئيس الإعلام الداخلي: ثورة 30 يونيو أكدت إرادة الشعب المصري
  • النائب أحمد عبدالجواد في ذكرى 30 يونيو: عملت على بناء الإنسان المصري
  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة
  • الإجازات المتبقية في عام 2024