القدس المحتلة-سانا

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على أنحاء متفرقة من قطاع غزة، لليوم الـ156 جواً وبحراً وبراً مع ارتكاب مجازر وتنفيذ جرائم مروعة بحق الفلسطينيين.

ووفق وسائل إعلام فلسطينية استشهد 15 فلسطينياً، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منطقة الشاليهات في المواصي غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما استشهد وجرح عدد من الفلسطينيين في قصف الاحتلال منزلاً بمشروع بيت لاهيا شمال القطاع، فيما استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر في قصف الاحتلال سيارة بشارع صلاح الدين في رفح جنوب القطاع.

وشهدت المناطق الشرقية لمنطقة الفخاري جنوب خان يونس قصفاً مدفعياً إسرائيلياً، ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين.

وارتقى عدد من الشهداء وأصيب آخرون جراء إطلاق الاحتلال الرصاص على منتظري المساعدات شمال مدينة غزة، بالتزامن مع قصف مدفعي طال مناطق شرق وجنوب دير البلح، وشمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أمس ارتفاع عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي، إلى 30960 شهيداً، و72524 جريحاً.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

أربعة شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استشهد أربعة فلسطينيين، اليوم السبت، في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيمي المغازي والنصيرات وسط قطاع غزة، بالتزامن مع نسف مبان سكنية في مدينة غزة.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن طواقم الدفاع المدني انتشلت شهيدين إلى جانب عدد من الإصابات نتيجة قصف استهدف منزلا مأهولا بالسكان يعود لعائلة "حرب" في بلوك C بالنصيرات وسط القطاع، وذلك بالتزامن مع نسف قوات الاحتلال مبان سكنية في بلدة المغراقة.
واستشهد مواطن جراء قصف لمدفعية الاحتلال استهدف شارع صلاح الدين قبالة مخيم النصيرات.. كما استشهد مواطن آخر في قصف لمدفعية الاحتلال استهدف الطريق الفاصل بين مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع.
وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الجنوبية لحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.
 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,615 شهيدا منذ بدء العدوان
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 360 على القطاع إلى 41615 شهيداً و96359 جريحاً
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41595 شهيدًا
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41586 شهيدًا
  • 4 مجازر جديدة في قطاع غزة.. وارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى
  • أربعة شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة