خصص بنك الاستثمار الأوروبي قرضا بقيمة 40 مليون يورو لتمويل بناء مصنع جديد لإعادة تدوير المواد الصناعية في اسبانيا، في إطار خدمة مستهدفات الاتحاد الأوروبي نحو الانتقال الأخضر.

وذكر بيان صادر عن بنك الاستثمار الأوروبي أن القرض يعزز الانتقال إلى الاقتصاد الدائري، إذ يتم إعادة استخدام المواد الصناعية بدلًا من التخلص منها، من خلال المساعدة في تغطية التكاليف الأولية المرتفعة.

وقال أنطونيو لورنزو، رئيس قسم إقراض المؤسسات في إسبانيا لدى بنك الاستثمار الأوروبي: "يتضمن تشغيل مصنع إدارة النفايات تلبية احتياجات تمويل محددة للغاية، وهو ما يمكن أن يقوم به بنك الاستثمار الأوروبي بشكل جيد للغاية لدعم الاقتصاد الدائري وخدمة مستهدفات الاتحاد الأوروبي نحو الانتقال الأخضر".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك الاستثمار الأوروبي إسبانيا الانتقال الأخضر الاتحاد الأوروبي بنک الاستثمار الأوروبی

إقرأ أيضاً:

حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قراره بشأن عقوبة النجم جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا، بعد احتفاله المثير للجدل في مباراة سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إيقاف اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام مباراة واحدة مع وقف التنفيذ، بعد واقعة مباراة سلوفاكيا.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له اليوم، إنه عاقب بيلينجهام بالإيقاف مباراة واحدة في أي من البطولات التي ينظمها الاتحاد، كما غرمه 30 ألف يورو، بسبب انتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق.

ووفقا لما جاء في بيان الاتحاد الدولي، فإن بيلينجهام يمكنه المشاركة بشكل طبيعي غدا السبت، أمام سويسرا في الدور ربع النهائي من يورو 2024.

وقال "يويفا" في بيانه، إن القرار لا ينفذ فورا بل سيخضع اللاعب لفترة تجريبية مدتها سنة بدءا من يوم صدور القرار.

ويسعى المنتخب الإنجليزي للفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق له أن حصد اللقب الأوروبي، ويأمل أن يتحقق ذلك خلال النسخة الحالية خاصة أن المنتخب الإنجليزي يعد أحد أقوى المرشحين للبطولة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • ميراوي يوقع اتفاقية مع الاتحاد الأوربي لتشجيع أفضل الطلبة على استكمال الدراسة في الخارج بقيمة 490 مليون درهم
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • «المخلفات واستدامة الأزياء» مجالات واعدة في الاستثمار البيئي غير التقليدي.. علام: الاقتصاد الأخضر يمثل «صفر» تلوث والاعتماد على المواد الطبيعية وإعادة الاستخدام.. عيسي: لا بديل عن الصناعة
  • أول تصريح من وزير الخارجية والهجرة الجديد بشأن ريادة مصر في الإقليم (فيديو)
  • إيطاليا وإسبانيا أكبر الدول المستوردة للمنتجات المصرية فى 2023
  • مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى شهادة ثقة فى الاقتصاد المصرى
  • البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يمنح قرضا بقيمة 150 مليون درهم لدعم التحول الطاقي في القطاع المنجمي بالمغرب
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا