صحيفة اليوم:
2024-07-08@10:07:50 GMT

حساب المواطن.. طريقة إثبات استقلالية المسكن

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

حساب المواطن.. طريقة إثبات استقلالية المسكن

يواصل برنامج حساب المواطن الإفصاح بشكل دائم عن طبيعة خدماته للمواطنين في المملكة، لتسهيلها واستخدامها بيسر لتمكينهم من الحصول على حقوقهم بكل أريحية.
وأوضح البرنامج عبر موقعه على الإنترنت طريقة إثبات استقلالية المسكن للمستفيدين.

بتوجيه ملكي.. تمديد العمل ببرنامج #حساب_المواطن لعام كامل #اليوم @CGCSaudi pic.

twitter.com/Hulm2o7zwg— صحيفة اليوم (@alyaum) January 1, 2024إثبات استقلالية المسكنلإثبات استقلالية المسكن يجب إرفاق أحد المستندات التالية حسب الحالة:عقد الإيجار الموحد من منصة إيجار .صك ملكية السكن مع شهادة الإشغال أو صك ملكية السكن مع فاتورة الكهرباءمشهد إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية .عقد سكن أئمة ومؤذنين.عقد الإسكان التنموي مسجل لدى منصة الإسكان التنموي. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حساب المواطن.. خطوات إثبات استقلالية المسكن- موقع حساب المواطن
أخبار متعلقة رمضان.. أبرز مراصد رؤية الهلال في المملكةكائنات فضائية زارت كوكب الأرض!.. "البنتاجون" يصدر بيانًا للتوضيحويشترط أن تكون المستندات المقدمة باسم المستفيد، ويمكن إضافتها عبر اتباع الخطوات التالية:الدخول على البوابة الإلكترونية www.ca.gov.saالضغط على تفاصيل الطلبالدخول إلى إدارة المرفقاتإرفاق المستندات المطلوبة والضغط على حفظشروط الأهليةيشترط لأهلية الشخص في حساب المواطن أن يكون المستفيد الرئيسي سعودي الجنسية ويستثنى من ذلك (حاملي بطاقات التنقل).
ويشترط أن يكون مقيمًا داخل المملكة، وألا يكون سجينًا أو في أحد مراكز الإيواء، إضافة إلى توافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام حساب المواطن حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

بعد إثبات مقتله.. من هو ميثم العطار الذي زفَّ ارتقاءه حزب الله اللبناني؟

أعلن "حزب الله"، في بيان، أنّه "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد ميثم مصطفى العطار "هادي" مواليد عام 1991 من بلدة شعث في البقاع، والذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس".

وفي وقت سابق من اليوم، استهدفت مسيّرة إسرائيلية رابيد في محيط بلدة شعث.

ويأتي ذلك مع استمرار الاعتداءات الإسرائيلية اليومية على جنوب لبنان والبقاع تزامنًا مع الحرب على غزة منذ أكتوبر 2023، في حين يواصل حزب الله عملياته العسكرية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعه والمستوطنات في الشمال، وسط التهديدات الإسرائيلية بتوسيع الحرب ضد لبنان.

أعلن "حزب الله" ارتقاءه 

وكانت وأفادت القناة 12 الإسرائيلية، أن سلاح الجو الإسرائيلي نفذ عملية اغتيال استهدفت مهندسا كبيرا في منظومة الدفاع الجوي التابعة لحزب الله في لبنان.

من هو ميثم العطار؟ميثم العطار مواليد عام 1991.ميثم العطار 33 عامًا.ميثم العطار شعث في البقاع جنوب لبنان.ميثم العطار أحد من قيادات حزب الله.ميثم العطار الاسم الحركي: هادي.ميثم العطار قُتل غِيلة “اغتيالًا” في شمال مدينة بعلبك شرق لبنان.

جدير بالذكر أنَّ حزب الله اللبناني، عادةً لا يذكركامل المهام التي كان مكلفًا بها أحد اعضاءه الذي قُتلوا، ولا يتم ذكر رجتهم أو رتبتهم داخل أمانة المنظمة، ويكتفي بإطلاق درجات أو رتب الشهيد، المجاهد، الارتقاء على طريق القدس، والذي يعد شرفًا لمن قُتل بأيد صهيونية بالقرب من ففلسطين.

مقالات مشابهة

  • رئيس «زراعة النواب»: إلقاء الحكومة بيانها أمام البرلمان يوم مهم في تاريخ مصر
  • يتبقى 3 أيام.. موعد إيداع الدفعة 80 من حساب المواطن
  • الموارد البشرية توضح طريقة إثبات الحصول على الضمان الاجتماعي
  • تعرف على شروط التقديم لمدارس الزراعة المطرية بمرسى مطروح
  • حساب المواطن يرد على شائعة وقف البرنامج نهائيا
  • فتح باب التقديم لمدرسة الزراعة المطرية بمطروح .. تعرف على شروطها
  • اليوم.. انطلاق المقابلات الشخصية لمرشحي الوظائف التعليمية
  • بعد إثبات مقتله.. من هو ميثم العطار الذي زفَّ ارتقاءه حزب الله اللبناني؟
  • حساب المواطن: التحقق من عقد الإيجار ساري الصلاحية عبر منصة إيجار دون حاجة لإرفاقه
  • وسط تكهنات حول طبيعته.. جسم غريب يعبر سماء إسطنبول ليلًا