مارس 10, 2024آخر تحديث: مارس 10, 2024

المستقلة/- طرحت شركة MBC مصر البرومو الرسمي لبرنامج المقالب المُنتظر “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، وذلك قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك.

مفاجآت جديدة ومقلب مرعب:

يُعد هذا البرنامج استكمالاً لسلسلة برامج المقالب الشهيرة التي قدمها رامز جلال في المواسم السابقة، ويحمل هذا العام عنوان “رامز جاب من الآخر”.

ويُظهر البرومو بعض تفاصيل المقلب، حيث يتعرض الضيف للعديد من المواقف المرعبة، بدءًا من السقوط في منحدر به ثعبان وكلب، وصولًا إلى بحيرة ماء ينتظره فيها ضحية أخرى.

ضيوف البرنامج:

كشفت التسريبات وبعض اللقطات من البرومو عن هوية بعض ضحايا رامز جلال في هذا الموسم، ومن بينهم:

الفنان أحمد السقاالفنان باسم سمرةالفنان محمد رياضحسن شاكوش وزوجته ريم طارقالفنان حمدي الميرغني وزوجته سارة عبدالفتاحالكابتن أحمد حسام ميدوالإعلامي عبدالناصر زيدانحسين الشحات

بوستر البرنامج:

طرحت قناة MBC مصر قبل أيام البوستر الرسمي للبرنامج، ويظهر فيه رامز وهو يربط نعامتين بحبل، وإلى جانبه كلب أسود، بينما يحمل في يده فانوسًا.

تعليقات رامز جلال:

نشر رامز جلال البوستر عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” وعلق عليه قائلاً: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتو طيبين.. جاب من الآخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان”.

توقعات عالية:

يُتوقع أن يحظى البرنامج بنسبة مشاهدة عالية، نظرًا لشهرة رامز جلال في تقديم برامج المقالب المُثيرة والمثيرة للجدل، وانتظار الجمهور لجرعة من الترفيه والضحك خلال شهر رمضان.

يُعد برنامج “رامز جاب من الآخر” أحد أكثر البرامج المُنتظرة في رمضان 2024، ويُتوقع أن يُثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لمحتواه المُثير والمليء بالمفاجآت.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: رامز جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

لطلاب الثانوية العامة 2024.. تفاصيل برنامج هندسة العمارة الرقمية بحلوان

كشف الدكتور السيد قنديل، عضو المجلس الأعلى للجامعات ورئيس جامعة حلوان، تفاصيل برنامج هندسة العمارة الرقمية بكليات الهندسة للطلاب الجدد المقبلين على كليات الهندسة من شعبة «علمي رياضة»، مشيرا إلى أن البرنامج يهدف إلى ربط البحوث والدراسات المختلفة بخطط التنمية الشاملة والرؤية المستقبلية للمجتمع عن طريق إعداد البحوث المستحدثة والتحقيق النظري والبحوث الحاسوبية، والتصميم الرقمي، والتحقيقات التكنولوجية، وممارسات التصميم المبتكر في البيئات الطبيعية والمبنية.

برنامج هندسة العمارة الرقمية 2024

وأكد قنديل، وفقا لتقرير صادر عن الأعلى للجامعات، أن البرنامج  يتماشى مع العملية التصميمية للعمارة والتصميم الحضري والتخطيط باستخدام أحدث التقنيات والأدوات والتقنيات المتاحة في السوق؛ وذلك لإعداد خريج مهني فريد قادر على الاستجابة للتحديات التي تواجهه في التصميم الرقمي والثقافة والتحضر والبيئة.

وقال إن رؤية البرنامج تتمثل في أن يكون صرحا تعليميا رائدا على مستوى مصر والشرق الأوسط، ويسعى البرنامج لتقديم تعليم هندسي معماري يرتقي بأعلى معايير الجودة، مازجا بين التدريس المتميز والبحث العلمي المتقدم والتطوير المستمر.

وتابع أن البرنامج يمد جسور التعاون مع القطاع الصناعي من خلال مبادرات بحثية مشتركة وخدمات استشارية، إضافة إلى برامج للتطوير المهني.  

ويرتكز البرنامج على ثلاثة أهداف تعليمية وهي إكساب المعرفة والمهارات اللازمة لحل المشكلات الهندسية المعمارية، وتوسيع وتحسين القدرات المتعلقة بمسؤوليات المهندس المعماري تجاه المهنة والمجتمع، وتطوير القدرات من أجل ملاحقة التطورات الجديدة.

مقالات مشابهة

  • مدير بطولة يورو 2024: الأمن كان التحدي الأكبر ويؤسفني عودة الجماهير الاسكتلندية مبكرا
  • «ألعب وإلا أخرّب» ذاتية المنفعة وموضوعية التكامل
  • لطلاب الثانوية العامة 2024.. تفاصيل برنامج هندسة العمارة الرقمية بحلوان
  • البابا تواضروس: «المحبة واحترام الآخر» من علامات نقاوة القلب
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • حالة الانترنت في العراق.. رقم قياسي في نيسان ثم عودة للتراجع
  • الدفاع البريطانية: عودة المدمرة دايموند بعد أن اسقطت 9 مسيّرات وصاروخ حوثي
  • سر مشروب تتناوله أسماء جلال ينسف الدهون في الجسم.. «بيجيب من الآخر»
  • عشان متتصدمش في الآخر.. حل امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024
  • انطلاق البرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024