الرياض – (د ب ا)-أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز حرص المملكة على تمتين العلاقات السعودية المصرية في كافة المجالات. وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” اليوم الأحد ان” الملك سلمان بن عبدالعزيز بعث، برقية تهنئة، الى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.” وأعرب الملك سلمان في البرقية”عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس السيسي، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق، اطراد التقدم والازدهار”.

وأشاد العاهل السعودي “بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين، والتي يحرص الجميع على تنميتها في المجالات كافة”. كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة، مماثلة للرئيس السيسي، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده. وعبر ولي العهد السعودي”عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس السيسي، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار”، بحسب “واس”.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم

الرياض

دشنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية، مشروع “سمع السعودية” أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم في مدينة غازي عنتاب في تركيا، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله.

وأوضح المشرف على المركز، الدكتورعبد الله الربيعة، أن هذا المشروع الضخم يخدم الأطفال من سوريا وتركيا وخصوصاً المناطق المتأثرة بالزلزال، ويتضمن 24 برنامجاً ويخدم أكثر من 940 طفلاً، كل منهم لديه قصة إنسانية تؤلم القلب، مبيناً أن المملكة وبتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ترسم ابتسامة على شفاه هؤلاء الأطفال وأهاليهم.

وأشار الربيعة إلى تنفيذ برنامج الأطراف الصناعية لتأهيل فاقدي الأطراف السفلية أو العلوية، وكذلك التأهيل النفسي لمتضرري الزلزال، وكذلك التمكين الاقتصادي للأسر التي فقدت منازلها، وتوزيع السلال الغذائية.

مقالات مشابهة

  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • صفقة مفاجئة وغير متوقعة بين تركيا والسعودية
  • عبدالله شكر السعودية وميقاتي على ترميم مهنية شحيم
  • خير: الاتفاقية مع مركز الملك سلمان تعبير صادق عن عمق العلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • القيادة تهنئ رؤساء الصومال ورواندا وبوروندي وحاكم عام كندا
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم (شهر اللغة العربية في جمهورية الهند)
  • القيادة تهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم بلادها
  • سفير الصومال بالقاهرة يشيد بالنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر تحت قيادة السيسي