شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميتروفيتش يحلم باللعب للهلال ويضغط بقوة على إدارة فولهام، يستمر سعي نادي الهلال من أجل الحصول على خدمات المهاجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، رأس حربة فولهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميتروفيتش يحلم باللعب للهلال ويضغط بقوة على إدارة فولهام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميتروفيتش يحلم باللعب للهلال ويضغط بقوة على إدارة...

يستمر سعي نادي الهلال من أجل الحصول على خدمات المهاجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، رأس حربة فولهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

فولهام يؤكد انتقال ميتروفيتش للهلال.. "والصربي يضغط"

وصرح الصربي لوسائل الإعلام مؤكدًا على حرصه الشديد للانتقال إلى الهلال، كما أكد الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو أنه يضغط بشدة من أجل إتمام تلك العملية.

فولهام يفاجئ الهلال.. ويقترب من بديل ميتروفيتش

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بالدوري السعودي.. قفزة غير مسبوقة

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وقال ميتروفيتش: "آمل أن يتم التوصل لاتفاق بين الأندية، سأكون سعيداً للغاية أنا وعائلتي باللعب في الهلال وهو أفضل نادي في آسيا".

وتابع الصربي: "أتلقى العديد من الرسائل من جماهير النادي، أود الذهاب إلى الهلال".

ويصر الهلال على إتمام تلك الصفقة، حيث تضع الإدارة موقع المهاجم كأولوية حاليًا بالنسبة للفريق والمدير الفني بعد رحيل النيجيري أوديون إيجالو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة من صبي وراء هدية كورتوا

حرص تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على إهداء قميصه لصبي كان حاضراً لمتابعة المباراة التي فاز بها ريال مدريد على شتوتغارت الألماني 3-1 الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وكان كورتوا اختير كأفضل لاعب في المباراة، حيث لعب دوراً أساسياً في فوز فريقه.
وقال كورتوا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كان هناك صبي يرتدي قميص حارس المرمى ويحمل لافتة جميلة. لا يأتي مشجعون كثيرون بقميص الحارس إلى الملعب، وآمل أن يحقق له هذا القميص أحلامه. لا تعرف أبداً ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى حراسة هذا المرمى".
وعن المباراة، قال كورتوا :"شتوتغارت فريق هجومي للغاية ويلعب بشكل جيد، لكنه يترك مساحات خلفه أيضاً. في أول 25 دقيقة ألحقوا بنا الأذى، ولكن بعد ذلك تحسن أداؤنا وسجلنا هدفاً. وبعد ذلك، نجحنا في استغلال الهجمات المرتدة والتنقلات السريعة، وكانت استجابتنا جيدة بعد هدفهم وحققنا الفوز".
وأضاف: "ضغطوا بقوة. أحياناً خرجنا بقوة ولكننا عقدنا الأمور على أنفسنا في لحظات أخرى. إنه أمر يجب أن نعمل على تحسينه. البدء بالفوز هو أمر مهم في هذا النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا".

مقالات مشابهة

  • رسالة من صبي وراء هدية كورتوا
  • تركيا تشهد زلزال في ملاطية وأديامان
  • عطيف: ميتروفيتش لا يعود للضغط مع ‎صربيا ويُقاتل مع ‎الهلال .. فيديو
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال أمام الريان بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب ولاية تكساس الأمريكية
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • جيسوس ولاعبوا الهلال يحتفلون بيوم ميلاد ميتروفيتش .. فيديو
  • كنو يمازح ميتروفيتش خلال يوم ميلاده .. فيديو
  • زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب كولومبيا البريطانية في كندا