نشرت الفنانة ليلى زاهر برومو مسلسل “ أعلى نسبة مشاهدة” من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

 

وكتبت ليلى زاهر: “استنوا أول حلقة من أعلى نسبة مشاهدة أن شاء الله بكرة الساعة ١٢ على قناة mbc مصر”.

 

“أعلى نسبة مشاهدة”

 

كشفت الفنانه الشابة ليلى زاهر، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن اسم شخصيتها في مسلسل“أعلى نسبة مشاهدة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.


 

ونشرت ليلى عبر حسابها في إنستجرام، مجموعة من الصور مع سلمى أبو ضيف من كواليس المسلسل، وعلقت على الصور قائلة: “عليالطلاق حبايب قلب نسمة، أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024”.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعرض في رمضان 2024 على قناة  mbc مصر ومنصة شاهد، ويعد أول بطولة مطلقة لـ سلمى أبو ضيففي الدراما التليفزيونية، وهو من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم،وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتقدم سلمى أبو ضيف، خلال أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة،شخصية البلوجر مودة الأدهم، حيث تجسد دور بنت شعبية تدخل عالم التيك التوك والبلوجرز لتخرج من الفقر، تدور أحداث المسلسل عنقصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقشمن خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، تتوالى الأحداث، مكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه علىمنصة شاهد الرقمية بعد الانتهاء من تصويره، كما أنه من إخراج ياسمين علي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما أعلى نسبة مشاهدة لیلى زاهر سلمى أبو

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»