أعلن الأمن العام السعودي، القبض على مواطنين، لاعتدائهما على آخر والهروب من الموقع في منطقة الرياض، وأكد أنه تمت إحالتهما إلى النيابة العامة، مع مقيم بنغلاديشي وثق الحادثة ونشرها.

 

وقال الأمن العام السعودي في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، إن "إدارة التحريات والأمن الجنائي بشرطة منطقة الرياض قبضت على مواطنين لاعتدائهما على آخر والهروب من الموقع في منطقة الرياض، كما قبضت على مقيم من الجنسية البنغلاديشية، لتصويره ونشره محتوى مرئيا بذلك".

 

وأردف المنشور موضحا أنه "جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

 

ونشر الأمن السعودي مقطع فيديو للحادثة وصورا للمعتقلين الثلاثة وأرفقهما بمنشوره.

 

وفي منشور آخر، قال الأمن العام السعودي، مساء الجمعة، إن "دوريات الأمن بمحافظة القنفذة، قبضت على مواطنين لترويجهما 3 آلاف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، مخبأة في مركبة يقودها أحدهما".

 

وأضاف الأمن العام السعودي أنه "جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة".

 

وفي الوقت نفسه، أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالسعودية، الجمعة، القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية، كما قبضت على مواطن بمنطقة جازان لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة"، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية "واس".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن السعودية حقوق مغتربون الأمن العام السعودی إلى النیابة العامة قبضت على

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة قبل قليل، وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل بطريق الضبعة الكيلو 70 بنطاق مركز وادي النطرون، أسفر عن إصابة عدد 7 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل المصابين للمستشفي المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل بطريق الضبعة الكيلو 70 بنطاق المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين للمستشفي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

بالفحص تبين إصابة كلا من، "عبدالغفار فراج علي" 27 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، "علي احمد حسن" 25 عاما، مصاب بنزيف بالمخ وكدمة بالرئة اليمني وكسور بالضلوع، "محمد رمضان علي" 35 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، "هيثم ربيع عبدالغفار" 40 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، "عبدالصبور عبدالمنعم علي" 37 عاما، مصاب بتجمع دموى بالصدر وكسر بالضلع الثاني والثالث، "عبدالله فراج علي" 21 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، "شعبان محمد سعدي" 26 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسد، وجميعهم مقيمين بمحافظة الأقصر.

مقالات مشابهة

  • فيديو تبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض يطيح ب3 أشخاص بمدينة سلا
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • حبس متهمين تعمّدوا التصرف في 1.2 هكتار من أملاك الدولة
  • تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض يطيح بـ 3 أشخاص بسلا
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • الأمم المتحدة: تسعة من كل عشرة أشخاص في غزة نزحوا مرة واحدة على الأقل
  • الأمن التونسي يعتقل المرشّح الرئاسي لطفي المرايحي
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • بغداد وكركوك.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحوادث سير وكسور خطيرة لامرأة حاولت الانتحار
  • ألمانيا والسويد تعتقلان 8 أشخاص بشبهة الضلوع في جرائم حرب في سوريا