علق الاعلامي خالد الغندور علي حركة نجم الزمالك شيكابالا المسيئة لجماهير الأهلي عقب الخسارة أمام الأهلي بنهائى، كأس مصر عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وقال خالد الغندور: جماهير الأهلي استفزت شيكابالا وهو أخطأ ومش مبرر وقد يعاقب، ولكن السؤال هنا هل تصرف شيكابالا اقوي ولا الشحات اللي … وضرب اللعيب المغرب الشيبي بالقلم أقوي، وكانت العقوبة مباراتين علي السب والضرب، وهل الضرب والشتيمة اقوي ولا تصرف شيكابالا؟.

وتابع حالد غندور: ولما إمام عاشور ضرب وليد سليمان بالشلوت وخد من ٨  إبلى ١٠ مبارات إيقاف.

وانتهت مباراة كأس مصر التي أقيمت على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بفوز النادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 / 0.

أحرز هدفي اللقاء إمام عاشور وأفشة في أواخر الشوط الثاني من المباراة؛ ليحصل الأهلي على بطولة الكأس رقم 39 في تاريخه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى اعتداء حسين الشحات الشيبي شيكابالا

إقرأ أيضاً:

تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

شيكابالا يواصل التأهيل

يواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل،  في حين يعاني كلًا من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003 تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في  أقرب وقت ممكن.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه