يرى خالد جاد الله نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر كان يستطيع الفوز على الزمالك بأكثر من هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ستاد الأول بارك بالعاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، بنهائي كأس مصر.

وقال"جاد الله"في تصريحات برنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": "الأهلي كان قادرًا على الفوز بأكثر من هدفين على الزمالك خاصة في الشوط الثاني من اللقاء".

وأضاف: "كان الأفضل للزمالك البدء بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" في التشكيل الأساسي للقمة خاصة وأنه يمر بحالة فنية جيدة مؤخرا".

وتابع: "إمام عاشور ظهر بشكل جيد في لقاء القمة، ولكن كنت أفضل حصول محمد مجدي أفشة على جائزة رجل المباراة، وذلك بسبب تأثيره الإيجابي بعد دخوله كبديل بصناعة الهدف الأول وتسجيل الهدف الثاني".

واختتم: "مهمة حسام حسن المدير الفني للمنتخب صعبة للغاية خاصة بعد المستوى الذي ظهر به لاعبي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المشدد 15 عام للمتهم الثاني بـ "مذبحة كرداسة"

 

أصدرت الدائرة الثالثة جنايات اول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر النطق بالحكم في إعادة محاكمة المتهم محمد محمد زكي بشندي بالقضية رقم 11010 لسنة 2013 جنايات كرداسة والمقيدة برقم 955 لسنة 2013 كلي شمال الجيزة وهي القضية المعروفة إعلاميًا بـ " اقتحام مركز شرطة كرداسة "، وقتل مأمور المركز ونائبه و12 ضابطا وفرد شرطة، فى أعقاب فض اعتصامى رابعة والنهضة..   حيث قضت المحكمه بمعاقبته بالسجن المشدد لمده 15 عام والزمته بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران محمد نبيل شفيق وسكرتارية محمد هلال.
 

ومن الجدير بالذكر أن المتهم المعاد إجراءات محاكمته صدر ضده حكم غيابي بالإعدام شنقًا  وهو المتهم الثاني بأمر الإحالة. 

 

كانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، قضت بالإعدام شنقًا لـ20 متهمًا في إعادة محاكمتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«مذبحة كرداسة».
 

وقال المستشار محمد شيرين فهمي في نص الحكم: “الحكم في القضية رقم 12749 لسنة 2013، جنايات مركز كرداسة، بسم الله الرحمن الرحي.. وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا«، إنها جريمة بشعة نكراء تقف العبارات حائرة والتعابير قاصرة إنها نموذج صارخ معبر عن أنفس متعطشة للدماء وإناس يحملون قلوب تنم عن وحشية مغرقة، إن هؤلاء الغوغاء قد ارتكبوا وورطوا أنفسهم في موبقات شديدة، فحرمة الدماء عند الله عظيمة، وصاحبها متوعد بلعنة الله وغضبه والخلود في عذابه”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. المشدد 15 عام للمتهم الثاني بـ "مذبحة كرداسة"
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك فاركو
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • حقيقة عرض الكويت الكويتي لضم أفشة من الأهلي
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • الأهلي يحدد سعر بيع أفشة إلى الدوري الكويتي
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي