يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مديره الفني السويسري مارسيل كولر تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش استعدادا لملاقاة البنك الاهلي المقبلة المقرر اقامتها بعد غد الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، في لقاء مؤجل من الجولة 15 لبطولة الدوري الممتاز.

سلة الأهلي يواصل تفوقه بالدوري

وعادت بعثة الفريق الأحمر صباح أمس السبت قادمة من السعودية بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الزمالك بالانتصار بثنائية من دون رد.

على صعيد متصل ، أعرب مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر  عن سعادته بتتويج الأهلي ‏بقلب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ‏مساء أول أمس على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر. ‏

وأكد شوبير أن الفوز بلقب كأس مصر أفضل هدية للجماهير الداعمة للفريق في كل الأوقات، ‏ودائمًا يتواجدون وراء الأهلي في كل مكان، مشددًا على أن الجماهير تظل كلمة السر ‏في الفوز بالبطولات.‏

وتطرق شوبير للحديث عن العلاقة بينه وبين كابتن الفريق محمد الشناوي، قائلًا إن الشناوي ‏بمثابة أخ أكبر لجميع اللاعبين ودائمًا ما يدعم زملاءه في الفريق، وأشاد بموقفه وحرصه مع ‏ياسر إبراهيم على التواجد في السعودية مع الفريق على الرغم من تنفيذه لبرنامج تأهيلي.‏

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، سجل هدف التقدم ‏إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب ‏بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم ٣٩.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس مصر مارسيل كولر مختار التتش ستاد القاهرة شوبير افشة إمام عاشور محمد الشناوي کأس مصر

إقرأ أيضاً:

عودة تاو.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض النقاط الفنية، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش غدًا في الدوري الممتاز.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال تدريبات بدنية متنوعة للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

شهد المران انتظام بيرسي تاو في التدريبات الجماعية تدريجيًّا عقب انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في العضلة الخلفية.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا فنيًّا وبدنيًّا متنوعًا شارك فيه رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

واختتم المدير الفني المران بفقرة من التدريبات الفنية وتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة من مساء غد الإثنين، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • عودة تاو.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري