شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن القانون أمريكا تحاول إعادة ازمة الدولار الى الواجهة، اتهم عضو ائتلاف دولة القانون إبراهيم السكيني، الولايات المتحدة بمحاولة وضع الحكومة الحالية بمواجهة الشعب من خلال إعادة ازمة الدولار الى الوجهة، .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القانون: أمريكا تحاول إعادة ازمة الدولار الى الواجهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القانون: أمريكا تحاول إعادة ازمة الدولار الى الواجهة

اتهم عضو ائتلاف دولة القانون إبراهيم السكيني، الولايات المتحدة بمحاولة وضع الحكومة الحالية بمواجهة الشعب من خلال إعادة ازمة الدولار الى الوجهة، وفيما عد قرار رفع 14 مصرفا عراقيا من منصة بيع الدولار الالكترونية أولى خطوات واشنطن لرفع سعر صرف الدولار.

وقال السكيني في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “أمريكا تحاول تحريك ازمة الدولار عبر العديد من الطرق والأساليب التي تعمل بها الاخيرة لخلق الازمات في البلد”، مشيرا الى ان “واشنطن لن تتوقف عن خلق المشاكل امام الحكومة الحالية بالنظر الى (النفس الشيعي) المسيطر فيها”.

واردف، ان “الحكومة عملت على مواجهة العديد من الخروقات والتجاوزات التي تعمل بها الولايات المتحدة الامريكية منذ بداية عهد حكومة السوداني ولغاية الان”، لافتا الى ان “أمريكا تستمر بمحاولة وضع الحكومة الحالية بمواجهة الشعب من خلال إعادة ازمة الدولار الى الوجهة”.

وبشأن قرار واشنطن بمعاقبة المصارف العراقية، يؤكد السكيني: ان “قرار رفع 14 مصرفا عراقيا من منصة بيع الدولار الالكترونية في البنك المركزي أولى خطوات أمريكا لرفع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحکومة الحالیة

إقرأ أيضاً:

«شرطي أنقذها من الموت».. فتاة تحاول الانتحار قفزًا من أعلى كوبري في الفيوم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، في إنقاذ إحدى الفتيات حال محاولتها الانتحار من أعلى أحد الكباري والسيطرة عليها.

كان قد تبلغ لقسم شرطة أول الفيوم من أحد أفراد الشرطة من قوة القسم والمعين خدمة لمتابعة الحالة الأمنية أعلى أحد الكباري بدائرة القسم بأنه حال تواجده في الخدمة شاهد إحدى الفتيات تحاول الانتحار بالقفز من أعلى الكوبري فقام بمنعها من إلقاء نفسها والسيطرة عليها.

بالانتقال والفحص تبين أنها طالبة، مقيمة بدائرة مركز شرطة الفيوم، وأنها حال مرافقتها لكل من جدها وجدتها لوالدتها، مقيمان بدائرة مركز شرطة الفيوم، قامت بتركهما ومحاولة إلقاء نفسها إلا أن رجل الشرطة تمكن من إنقاذها.

وبسؤال جدها وجدتها أكدا مضمون الفحص وأضافا بأنها قامت بذلك لمرورها بحالة نفسية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضربة لتجار العملة الأجنبية.. ضبط قضايا بـ 5 ملايين جنيه آخر 24 ساعة

«الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر

شوه سمعته في المنطقة فـ طعنه.. كشف ملابسات قتل عامل شبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • قراءة في حدث لبنان
  • مرصد الأزهر: حركة الشباب تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها
  • «شرطي أنقذها من الموت».. فتاة تحاول الانتحار قفزًا من أعلى كوبري في الفيوم
  • الان عون يكشف ما كان معروفا.. ازمة باسيل مستمرة
  • «أكسيوس»: إقالة نتنياهو لوزير الدفاع وسط الأزمات الحالية في غزة ولبنان جنون
  • الحرب الحالية قد تطمس “ذاكرة” السودان التاريخية والحضارية
  • مدبولي: توليت الحكومة في منعطف حرج واستهدفنا إعادة مصر إلى المسار الصحيح
  • هاريس تحاول تجنب أخطاء كلينتون للتغلب على ترامب.. هل تنجح؟
  • إعادة تشكيل الفلسفة العقابية من خلال العقوبات البديلة في المغرب
  • أحمد الأبيض: البرلمان العراقي غير شرعي وكل القوانين الحالية باطلة!